الرئيسية / WhatsApp / 3 مباريات في ختام دور الـ32 لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال

3 مباريات في ختام دور الـ32 لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال

 

ميديا نيوز – تختتم اليوم الخميس، مباريات مرحلة الإياب لدور الـ32 لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال بـ3 لقاءات تجمع بين نواذيبو الموريتاني والجيش السوري، وهلال القدس الفلسطيني مع الرجاء المغربي، والوداد المغربي أمام ضيفه المريخ السوداني.

وعلى ملعب شيخا ولد بيديا في نواكشوط، يلاقي نواذيبو ضيفه الجيش، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 1-1، وسجل للفريق الموريتاني آنذاك يوسف الحمودي بالخطأ في مرماه، بينما جاء هدف نظيره السوري اللاعب ثائر كروما.

ويكفي فريق نواذيبو للتعادل السلبي أو الفوز لضمان التأهل، بينما يحتاج الجيش السوري للفوز بأي نتيجة أو التعادل إيجابيا بأكثر من هدف، لاقتناص بطاقة العبور للدور التالي.

وفي مباراة أخرى على ملعب فيصل الحسيني، يلتقي هلال القدس مع ضيفه الرجاء الذي حسم مباراة الذهاب لصالحه بهدف دون رد، حمل توقيع اللاعب محسن متولي من ركلة جزاء في الدقيقة 12.

ويمتلك الرجاء أفضلية للعبور إلى الدور المقبل، ويكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة، بينما يحتاج هلال القدس للفوز بفارق هدفين على الأقل.

ويستضيف ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء آخر مباراة في دور الـ32، والتي تجمع بين الوداد والمريخ، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

ويتسلح الوداد بعاملي الأرض والجمهور، ويتطلع لتحقيق الفوز لضمان العبور إلى المرحلة المقبلة أو على الأقل الخروج بالتعادل السلبي، بينما يبحث لاعبو المريخ عن الانتصار أو التعادل الإيجابي بأكثر من هدف.

 

تعليقات فيسبوك

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لبنان : حكومات أجنبية طالبتنا بعدم استخدام العنف ضد المتظاهرين

بيروت – ميديا نيوز – نقل مكتب رئيس وزراء لبنان سعد الحريري عن منسق الأمم ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم