الرئيسية / أخبار ثقافية / 45 لوحة للمصور “سامي الزعبي” …في معرض يمثل بانوراما للواء ذيبان.

45 لوحة للمصور “سامي الزعبي” …في معرض يمثل بانوراما للواء ذيبان.

ميديا نيوز: ذيبان

أبرز المصور سامي الزعبي في معرضه الذي أقيم على منطقة وادي الوالة السياحية معالم لواء ذيبان السياحية والتاريخية والاثرية والجمالية والطبيعية لتكون فرصة للاطلاع على كنوز اللواء التي لم تكتشف بعد.

وأقيم المعرض الذي اشتمل على 45 لوحة فنية على هامش مهرجان الربيع الأول الذي نظمته جمعية مسلة ميشع السياحية وبدعم من بلدية ذيبان الجديدة بحضور رئيس بلدية ذيبان الجديدة ومتصرف لواء ذيبان فهد الحسبان، الذي اقيم على جسر الوالة الشهير بمياهه وخضرته مما جعله متنفسا طبيعيا لابناء اللواء ومن خارجه.

وقال المصور سامي الزعبي ان فكرة المعرض جاءت للكشف عن كنوز ذيبان بالتعاون مع جمعية مسلة ميشع وبدعم من بلدية ذيبان والتي استغرقت رحلة التصوير نحو عشرة ايام والتي تعد فرصة لتقدم ذيبان كمدينة غنية بمواقعها السياحية والاثرية والطبيعية الخلابة.

وقال رئيس بلدية ذيبان الجديدة عادل الجنادبة في حفل افتتاح المهرجان كباكورة عمل لجمعية مسلة ميشع السياحية ان ذيبان لها مكانة تاريخية فريدة لم يسلط الضوء بعد منوها ان البلدية تعمل على احياء منطقة وادي الوالة واقامة متنزهات فيها بعد استكمال الإجراءات اللازمة.

واضاف ان انشاء جمعية مسلة ميشع السياحية جاءت كثمرة لمؤتمر ذيبان السياحي والتراثي الأول، مشددا على ان البلدية تعمل على جعل السياحة مصدر دخل في ذيبان.

وبين نائب رئيس جمعية مسلة ميشع السياحية خالد الشياب ان اختيار منطقة وادي الوالة كونها تعد المتنفس الوحيد لأهالي اللواء.

يشار إلى ان المهرجان سيتم اقامته سنويا في وادي الوالة للتعريف بأهمية اللواء ذيبان السياحية والتاريخية.

لفتة جميلة، من والدة الزميل” الزعبي” عندما قام بتكريم والدته في المعرض، التي جاءت من الشمال لتشارك ابنها فرحة افتتاح معرضه الجديد.

تعليقات فيسبوك

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رابطه الكتاب الأردنيين تكرم الدكتوره وفاء شهوان

ميديا نيوز – أسره وعميد كليه عمان الجامعية د.عطا الشرعه يهنيء الدكتوره وفاء شهوان لتكريمها ...