الرئيسية / WhatsApp / 5 وفيات و486 إصابة بـ 816 حادثاً بعطلة العيد

5 وفيات و486 إصابة بـ 816 حادثاً بعطلة العيد

ميديا نيوز – توفي 5 أشخاص وأصيب 486 آخرون، بـ 816 حادثاً خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، وفق ما أفاد الدفاع المدني في بيان، اليوم السبت.

وقال البيان إنّ كوادر الإسعاف في الدفاع المدني تعاملت مع (2769) حالة مرضية مختلفة.

 وأشار إلى أنّ أبرز ما تم التعامل معه من حوادث كان على النحو الآتي:

-وفاة شخص وإصابة آخر إثر حادث تدهور باص صغير واصطدامه بمركبة في منطقة ضاحية مكة بمحافظة الزرقاء حيث تم نقلهم إلى مستشفى الزيتونة .

-وفاة شخص إثر تعرضه لضيق في التنفس أثناء قيامة برحلة صيد برفقة مجموعة من أصدقائه في منطقة وعر المنصورة بمحافظة الطفيلة حيث تم إخلاء الوفاة إلى مستشفى الامير زيد العسكري.

-وفاة شخص إثر تعرضه للغرق داخل بركة تجميع الأمطار بمنطقة أم الرصاص في محافظة مادبا تم انتشال جثة الغريق من قبل غطاسي الدفاع المدني ونقله إلى مستشفى الأميرة سلمى الحكومي.

-وفاة طفل إثر تعرضه للغرق داخل قناة الملك عبدالله بمنطقة المنشية محافظة إربد، حيث تم انتشال جثة الغريق من قبل غطاسي الدفاع المدني ونقلة إلى مستشفى معاذ بن جبل الحكومي.

-وفاة شخص وإصابة 8 آخرين إثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين على الطريق الملوكي في محافظة معان، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم وإخلاء الوفاة إلى مستشفى معان الحكومي ومستشفى الملكة رانيا الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

-إصابة  11  شخصا اثر حادث تصادم بين حافلة ركوب متوسطة ومركبة صغيرة على تحويله المحمدية باتجاه معان، تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى معان الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

-إصابة 11 شخصا اثر حادث تدهور مركبة بمنطقة سموع في محافظة إربد، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة راية الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

تعليقات فيسبوك

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعليق دوام عدد من مدارس الأغوار الشمالية غدا بسبب الظروف الجوية

ميديا نيوز – إربد – قررت مديرة التربية والتعليم للواء الأغوار الشمالية، ثريا الحمادنة، تعليق الدوام ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم
%d مدونون معجبون بهذه: