الرئيسية / الامارات

الامارات

شاحنة ثقيلة تدهس سيارة محشوة بالركاب وتتسبب بمجزرة

ميديا نيوز – أ ف ب – أعلنت السلطات الأميركية أنّ 13 شخصاً لقوا مصرعهم وأصيب آخرون بجروح في حادث مروري وقع في جنوب ولاية كاليفورنيا صباح الثلاثاء حين اصطدمت شاحنة ثقيلة بسيارة رباعية الدفع كان على متنها 25 راكباً ...

أكمل القراءة »

الإمارات.. عامل قطع إصبعين من يد زميله بسبب “رشفة شاي”

ميديا نيوز – قضت محكمة الجنايات، في دبي، بحبس عامل آسيوي ثلاثة أشهر والإبعاد، بتهمة إصابة آخر بعاهة مستديمة بسبب “رشفة شاي”، بحسب تحقيقات النيابة العامة في دبي. وأفادت التحقيقات بأن المجني عليه كان يشرب الشاي، فتطايرت رشفة من فمه ...

أكمل القراءة »

واقعة اغتصاب عدد من الفتيات في صحراء أبوظبي تثير ضجة

ميديا  نيوز – أدانت محكمة جنايات أبوظبي 3 متهمين بحجز الحرية والشروع في الاغتصاب والاشتراك فيها للارتباط، بحسب ما ذكرته صحيفة “البيان” الإماراتية اليوم الأحد. وأصدرت أحكاما عليهم بالسجن المؤبد، كما تضمن الحكم معاقبة المتهم الأول عن جريمة تعاطي مؤثرات ...

أكمل القراءة »

المؤبد لـ 3 شبان لإدانتهم بجرائم حجز الحرية والشروع في الاغتصاب

ميديا نيوز – أدانت محكمة جنايات أبوظبي 3 متهمين عن تهم حجز الحرية والشروع في الاغتصاب والاشتراك فيها للارتباط وأصدرت أحكاما عليهم بالسجن المؤبد. كما تضمن الحكم معاقبة المتهم الأول م.م عن جريمة تعاطي مؤثرات عقلية بالحبس لمدة ثلاث سنوات ...

أكمل القراءة »

يسرق جملاً لإهدائه لصديقته في عيد ميلادها

ميديا نيوز – يبدو أن المثل القائل «إن سرقت اسرق جملاً»، ليس بعيداً عن الواقع، حيث طلبت إحدى الفتيات من صديقها جملاً هدية في عيد ميلادها، ولأنه لا يمتلك ثمنه، قام بسرقة جمل حديث الولادة من إحدى المزارع القريبة من ...

أكمل القراءة »

83400 مليونير في الإمارات و13 مليارديراً

ميديا نيوز – تصدرت الإمارات ودبي دول ومدن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في إجمالي حجم الثروات الخاصة المملوكة لسكانهما في العام الجاري، وفقاً للبيانات الواردة في «تقرير الثروات بالشرق الأوسط في 2021» الذي صدر أمس عن مؤسسة «نيو ورلد ...

أكمل القراءة »

بث مباشر : وصول مسبار الأمل إلى المريخ.. تابعوا الحدث التاريخي لحظة بلحظة

ميديا نيوز | أعلن  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، نجاح مهمة مسبار الأمل بوصوله إلى مدار المريخ بنجاح. ونشر  الخبر المفرح عبر تغريدة في حسابه الرسمي في تويتر: ” ...

أكمل القراءة »

“ختم المرّيخ” يرحب بالقادمين لمطارات دبي بالتزامن مع وصول مسبار الأمل إلى المريخ

يستخدم حبراً خاصاً مصنوعاً من صخور بركانية ميديا نيوز | اعتاد الملايين من زوار دولة الإمارات من مختلف أنحاء العالم على مشهد ابتسامة موظفي وموظفات مطاراتها وإجراءاتها الميسّرة والذكية ومفاجآتها التي ترحب بهم من جهات العالم الأربع، لكن القادمين إلى ...

أكمل القراءة »

الإمارات تشيد معبد الديانات الإبراهيمية الثلاث في أبوظبي

ميديا نيوز – قال سفير الإمارات لدى روسيا، محمد أحمد الجابر، إن بلاده ستفتتح معبد الديانات الإبراهيمية الثلاث، الإسلام والمسيحية واليهودية، في أبوظبي العام المقبل. وأضاف الجابر أن هذا المجمع الديني سيصبح مكانا للتعلم والحوار والعبادة، وسيركز على التقريب بين ...

أكمل القراءة »

“رغم أنف كورونا”.. الإمارات : 130 ألف إسرائيلي دخلوا أراضينا

“التطبيع يسير وفق التوقعات”… ميديا نيوز – قال سفير الإمارات لدى الولايات المتحدة، يوسف العتيبة، اليوم الثلاثاء، إن عشرات الآلاف من الإسرائيليين زاروا بلاده منذ تطبيع العلاقات بموجب اتفاق إبراهيم للسلام الذي توسطت فيه واشنطن خلال الأشهر القليلة الماضية.  جاء ...

أكمل القراءة »
Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم