الرئيسية / WhatsApp / MAD Solutions تُطلق مبادرة ماد رايزينج سلبرتي

MAD Solutions تُطلق مبادرة ماد رايزينج سلبرتي

 

ميديا نيوز – من أجل مواهب بلا حدود في صناعة لا تتوقف عن النمو؛ تطلق شركة MAD Solutions مبادرتها الرائدة في صناعة الترفيه بالعالم العربي: ماد رايزينج سلبرتي. وبهذه المبادرة تسعى الشركة لرعاية عدد من مواهب التمثيل العربية التي تلمع كل يوم وتحتاج إلى حاضنة نمو مستدامة تضمن لهم أفضل استراتيجيات التسويق والدعاية.

تُطلق MAD هذه المباردة من خلال MAD Celebrity، وهي إحدى شركاتها التي قدمت خدماتها لأكثر من 50 من نجوم الصف الأول والفنانين الفعالين بصناعة الترفيه العربية، حيث ساندتهم خلال أكثر من 400 عمل فني وفي أكثر من 100 حدث على المستوى المحلي والدولي. قائمة عملاء MAD Celebrity الحاليين تتضمن نجوم التمثيل العرب:

يسرا، شيرين رضا، منة شلبي، ظافر العابدين، عمرو يوسف، صبا مبارك، كندة علوش، باسل خياط، أحمد مالك، نور، هنا شيحة، جميلة عوض، أحمد مجدي، وهدى المفتي. إضافة إلى مجموعة من الخبراء بمختلف جوانب صناعة الترفيه: مقدمة البرامج ريا أبي راشد، المخرج مروان حامد، المؤلف والمنتج محمد حفظي، المنتجة رولا ناصر، مدير التصوير أحمد المرسي، المخرج تامر محسن، المونتير أحمد حافظ، مصممة الأزياء ريم العدل، المؤلف تامر حبيب، المونتيرة والمنتجة دينا فاروق ومدير التصوير أحمد بشاري.

علاء كركوتي وماهر دياب الشريكان المؤسسان لـ MAD Solutions أصدرا تصريحاً مشتركاً عن دوافع الشركة لإطلاق مبادرة نجوم ماد الصاعدون أوضحا فيه “سنوياً، نعمل على أكثر من 50 عمل سينمائي والكثير من المسلسلات التليفزيونية، سواء في مجالات التوزيع، الإنتاج أو التسويق، وهو ما جعلنا نتمتع برؤية عالية الوضوح للمواهب الجديدة قبل وأثناء لمعانها، وإمكاناتها المتوقعة بالمستقبل.

في MAD Celebrity قدمنا خبراتنا لنجوم الصف الأول من أنحاء العالم العربي، وعملنا معهم عن قرب للوصول إلى مكاناتهم الحالية.

هذا يجعلنا مقتنعين بأن دعماً مماثلاً يحتاجه أصحاب وصاحبات المواهب من الممثلين العرب، يوفره لهم فهمنا العميق لصناعة الترفيه خلال تواجدنا المستمر بداخلها”.

وتعمل MAD Solutions في العالم العربي انطلاقاً من مقرها الرئيسي بالقاهرة ومكتبها في أبوظبي، إضافة إلى ممثليها في السعودية، الأردن، تونس ولبنان. وخلال آخر 10 سنوات، قدمت الشركة خدماتها عبر أكثر من 300 فيلم تنتمي لأكثر من 40 بلد، ونالت هذه الأفلام أكثر من 1300 مشاركة في أكثر من 160 مهرجان وحدث سينمائي، لتحصد أكثر من 300 جائزة، وبلغ مجموع إيراداتها أكثر من 30 مليون دولار.

كريم سامي المدير التنفيذي في MAD Celebrity حدد ما ستقدمه مبادرة شركته قائلاً :

“لاختيار هذه المجموعة من المواهب، فحصنا بيانات واسعة لمواهب التمثيل عبر بلدان العالم العربي، لننتهي إلى هذه الأسماء التي تتمتع بإمكانات واعدة للنجاح ونرى بهم إمكانات استثنائية. نجوم ماد الصاعدون سيتمتعون بخدماتنا لبناء استراتيجية التسويق والعلاقات العامة لهم مع تحديد موقعهم التسويقي وتأمين الأدوار الأمثل لهم مع تمثيلهم في التفاوض بالتعاقدات”.

 

ماد رايزينج سلبرتي
فارس الأندلسي | تونس

هو أحد نجوم الغد العرب من اختيار مجلة سكرين إنترناشونال لعام 2019، وفي بداية 2020 ظهر في مسلسل التشويق Messiah على منصة نتفليكس، وخلال مسيرته السابقة تلقى إشادات عديدة على أدائه في الفيلم القصير قانون الصمت (2018) الذي شارك في مسابقة نصف شهر المخرجين بـمهرجان كان السينمائي.

 

 

فاطمة البنوي | السعودية

أحدث أعمالها في 2020 هما المسلسلان المصري ما وراء الطبيعة على نتفليكس، والسعودي الشك (2020) على منصة شاهد الذي شاركت أيضاً في تأليفه وإخراجه. اختارتها مجلة تايم الأميركية ضمن قادة الجيل الجديد في 2018 عن مشروعها القصة الأخرى لجمع آلاف القصص الشخصية من رواد المقاهي العابرين بمدينة جدة. وهي بطلة الكوميديا الرومانسية الجريئة بركة يقابل بركة (2016)، وهو أول فيلم سعودي يشارك بمهرجان برلين.

 

 

 

محمد نزار | الأردن

هو أحد نجوم مسلسل جِن الذي سجل أول أعمال نتفليكس العربية الأصلية، كما شارك في مسلسلي عبور الذي عُرض خلال موسم رمضان، وسلاح بلا جريمة. في 2014 شارك بالفيلم الأميركي Rosewater من إخراج الإعلامي الشهير جون ستيورت، كما كان أحد أبطال الفيلم القصير خمسة أولاد وعجل (2016)، ومؤخراً شارك بالفيلم الفلسطيني غزة مونامور الذي انطلق في مهرجان فينيسيا 2020.

 


سارة عبد الرحمن | مصر

حققت نجاحاً كبيراً بدورها في المسلسل الاجتماعي سابع جار (2017-2018)، وآخر أدوارها كان بالفيلم التاريخي الكنز 2: الحب والمصير للمخرج شريف عرفة. ظهورها الأول كان في فيلم 1000 مبروك الذي حقق نجاحاً بشباك التذاكر المصري في 2009، ثم اشتهرت على الإنترنت بمدونتها عالم سارة كما شاركت في كتابة وتقديم برنامج ساليزون الذي عُرض على منصة Viu.

تارا عبود | فلسطين، الأردن

اختارها المخرج المصري محمد دياب لبطولة فيلمه المنتظر أميرة الذي تتعاون فيه شركات من أنحاء العالم العربي وفرنسا، كما شاركت بالمسلسل الأردني عبور الذي عُرض عربياً خلال موسم رمضان التلفزيوني في 2019، والفيلم الأردني القصير حياة للمخرجة لين عوض.

 

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقاطعة المسلمين توجع الاقتصاد الفرنسي

ميديا نيوز – وجد الاقتصاد الفرنسي نفسه سنة 2020 أمام تحديات كبيرة، ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم