الرئيسية / WhatsApp / أرقام مرعبة للهداف والممر الحاسم .. أمير سعيود.. نجم فوق العادة في الدوري الجزائري  

أرقام مرعبة للهداف والممر الحاسم .. أمير سعيود.. نجم فوق العادة في الدوري الجزائري  

الجزائر: جودي نجيب – ميديا نيوز 

حسم نجم شباب بلوزداد أمير سعيود مجددا صراع التنافس على لقب هداف الدزري الجزائري المحترف لصالحه، في ختام بطولة الدوري بعد أن خطف المركز الأول في صدارة ترتيب الهدافين بفارق هدف وحيد عن بلال مسعودي مهاجم شبيبة الساورة، إذ استطاع أن يحرز هدفين جديدين في مرمى إتحاد بسكرة، وذلك خلال مباراة الجولة الـ 38 والأخيرة.  

وتمكن سعيود من خطف الصدارة في أخر حلقات الموسم الكروي الحالي من هداف البطولة بلال مسعودي بفارق هدف وحيد، ليرفع صاحب الرقم “10” في تشكيلة الشباب رصيده إلى 20 هدفا، فيما اكتفى مهاجم شبيبة الساورة 19 هدفا، مقابل 17 إصابة لصالح عبد الفتاح بلقاسمي بـ 17 هدفا، لينهي الصراع على لقب “الغوليادور” في جولة الختام.  

مدلل أنصار “السياربي” خطف الأنظار هذا الموسم وأصبح أهم لاعب في الفريق بفضل أداءه الثابت على أرضية الميدان وقيمته الفنية المذهلة، حيث تمكن من التألق في المنافسات المحلية والقارية أيضا، حين قاد الشباب لبلوغ ربع نهائي رابطة أبطال إفريقيا بتسجيله ثمانية أهداف كاملة ليتوج بلقب هداف المسابقة.  

وعلى الصعيد المحلي فرض سعيود نفسه نجما دون منازع في فريق شباب بلوزداد وأحد أفضل اللاعبين في البطولة حين قدم مباريات في القمة طيلة الموسم الكروي الذي شارف على الانتهاء، حيث ساهم اللاعب السابق للأهلي المصري في تتويج نادي “العقيبة” بلقبه الثامن في تاريخه بفضل تمريراته السحرية، وأهدافه الحاسمة التي لطالما ساهمت في فوز النادي العاصمي رغم أنه ينشط في وسط الميدان الهجومي.  

أرقام سعيود هذا الموسم جعلته نجما فوق العادة بعد أن ساهم في مساهم في 44 هدفا في موسم واحد بين أهداف وتمريرات حاسمة بما أنه بصم على 8 أهداف وتمريرتين في رابطة أبطال إفريقيا، وهدف وتمريرة في كأس الرابطة الوطنية، فيما توهج في بطولة الرابطة المحترفة الأولى بتوقيع 20 هدفا إضافة إلى 12 “أسيست” جعله النجم رقم واحد.  

مدّد نجم فريق شباب بلوزداد أمير سعيود مرة أخرى “السوسبانس” حول مستقبله مع النادي، عندما أكد أنه لم يتخذ قراره بعد..  وقال أمير سعيود في تصريحات له عقب تتويجه مع “الشباب” باللقب الثامن، أنه لم يحسم قراره بعد بشأن الرحيل أو البقاء في الفريق، وأكد في هذا السياق:” لدي موعد مع إدارة الفريق، هذا الأسبوع، وسأتخذ بعدها قراري”.  

وأبدى سعيود نية كبيرة مع شباب بلوزداد، ولمّح في تصريحه إلى الجانب المالي، حيث قال:” شرف كبير لي اللعب في الفريق الذي وجد فيه راحتي. ولاعب كرة القدم مسيرته قصيرة..” من جانبه المدير الرياضي للفريق، حسين ياحي، تمنى بقاء سعيود مع الفريق، وقال:” من جهتي أتمنى أن يعتزل في بلوزداد، لأنه يستحق كل ما سيمنح له”.  

ويبقى دون شك القرار الأخير بشأن العرض المالي الذي سيقدم إلى سعيود، بيد مسؤولي النادي وشركة “مدار” المالكة للفريق.  

وتسعى عدة فرق إفريقية وعربية خطف “سعيود” من شباب بلوزداد، خصوصا بعد المستويات الكبيرة التي قدمها في رابطة أبطال إفريقيا، ومساهمته في بلوغ ربع نهائي هذه المسابقة بفضل أهدافه الحاسمة، حيث تمكن من البصم على ثمانية أهداف وتمريرتان حاسمتان، كما كان قريبا من قيادة الشباب إلى المربع الذهبي لولا عامل الحظ الذي كان حليف لترجي الرياضي التونسي، بعدما أن غادر البطولة على يده عن طريق ركلات الترجيح.  

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توجيه اللوم إلى إيران بشأن الأنشطة النووية ينطوي على مخاطر أقل من رفض القيام بذلك

*الدكتور أليخو فيدال كوادراس أبرمت الوكالة الدولية للطاقة الذرية صفقة مؤقتة أخرى ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم