الرئيسية / WhatsApp / أرملة الفنان أحمد راتب تكشف حقيقة تجاهل الزعيم لها: “ميسورة الحمد لله”

أرملة الفنان أحمد راتب تكشف حقيقة تجاهل الزعيم لها: “ميسورة الحمد لله”

القاهرة – ميديا نيوز

أوضحت زوجة الفنان أحمد راتب، حقيقة الشائعات التي انتشرت اليوم، بأنها تعاني من الفقر وأن حالتها المادية صعبة، كون معاش نقابة المهن التمثيلية 500 جنيه فقط، وهو المعاش الذي تحصل عليه من النقابة بعد وفاة زوجها أحمد راتب، قائلة: “إن ما حدث هو سوء فهم، فليس معنى معاش النقابة 500 جنيه أنني أعاني من الفقر ولكن الموضوع حدث به لبس”.

وأكدت زوجة الفنان الراحل  أنها “سيدة ميسورة الحال والحمد لله، وحالة المادية في أفضل لها، خاصة أنها موظفة حكومية و لديها العديد من الممتلكات التي تعيش منها والتي تركها لها زوجها الراحل أحمد راتب، وتصب عليها بعائد مادى يمكنها من حياة كريمة”.

وأشارت زوجة أحمد راتب، إلى أنها لا تلوم أو تعاتب على الزعيم عادل إمام، على أي شيء بالعكس هي تكن له كل احترام وتقدير لكونه نجم ذو قيمة كبيرة، ولكن ما تود توضيحية :”أن انشغال الزعيم فضلا عن تقدمه في العمر، وهو السبب الأساسي في عدم سؤاله عليها، كما أن ظروف حالته الصحية لا تسمح له بالتواصل مع الاخرين طول الوقت، وأنها تراعى ظروف حالته الصحية، وأنه كان بجانب أسرتها حين توفى زوجها، و كان موجود فترة العزاء”.

وفيما يخص الفنانين الذين يتواصلوا معها دائما، و للتعزية بالذكرى الخامسة لوفاة زوجها، و أبرزهم صديقتها الفنانة إسعاد يونس، والفنان أحمد بدير والفنانة سوسن بدر والفنان أمير كرارة، وعلى رأسهم الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين .

اهل مصر

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تعرفين نوع الجنين في البيت؟

ميديا نيوز –  كيف اعرف نوع الجنين في البيت. يثير هذا السؤال ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم
%d مدونون معجبون بهذه: