الرئيسية / WhatsApp / أزمة قلبية لمشجع تتسبب بإيقاف مباراة تشيلسي وواتفورد.. سيارة إسعاف نقلته إلى المستشفى (فيديو)

أزمة قلبية لمشجع تتسبب بإيقاف مباراة تشيلسي وواتفورد.. سيارة إسعاف نقلته إلى المستشفى (فيديو)

ميديا نيوز – وكالات – أوقف الحكم دافود كوت، مباراة واتفورد وتشيلسي ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي، بعد 12 دقيقة فقط من انطلاقها بشكل مؤقت، بسبب حالة صحية طارئة على مدرجات ملعب “فيكارغ رود”.

وأوضحت صحيفة The Sun البريطانية أن ماركوس ألونسو، مدافع تشيلسي، قام بتنبيه الحكم إلى تعرُّض أحد المشجعين لأزمة قلبية حادة، ليتم إيقاف المباراة على الفور.

توقف مباراة واتفورد وتشيلسي

وكشف مراسل قنوات “beIN Sports” القطرية، مالكة حقوق بث الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن تفاصيل الحادثة.

وقال سامي سهمود في مداخلة هاتفية مع الأستديو التحليلي: “انتبه اللاعبون إلى نداء استغاثة من أحد المدرجات بإصابة أحد المشجعين بنوبةٍ قلبية”.

وأضاف: “قام اللاعبون بإبلاغ الحكم الذي أوقف المباراة، وسارع بمطالبة الطواقم الطبية لتشيلسي وواتفورد بالتوجه لإسعاف المشجع، على وجه السرعة، وهو ما حدث فعلاً”.

وتابع سهمود: “ساهمت الطواقم الطبية في إنعاش قلب المشجع، وفي تلك الأثناء طلب الحكم من اللاعبين العودة إلى غرف الملابس، حتى يتم إسعاف هذا المشجع”.

وأوضح: “ملعب فيكارغ رود ملاصق لأحد المستشفيات الرئيسية في مدينة واتفورد، وبالتالي تم استدعاء سيارة إسعاف على وجه السرعة، وتم نقل هذا المشجع إلى المستشفى”.

وواصل حديثه: “في تلك الأثناء جرى الحديث عن إمكانية استئناف اللعب، لكن اللاعبين رفضوا النزول إلى أرض الملعب، قبل الحصول على معلوماتٍ أكيدة تفيد بأن هذا المشجع على قيد الحياة، وهو ما تم فعلاً”.

وعاد اللاعبون إلى أرض الملعب بعد التأكد من أن المشجع استعاد وعيه وهو بصحةٍ جيدة، ليستأنف الحكم المباراة.

ويتصدر تشيلسي ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 30 نقطة، ويلاحقه مانشستر سيتي وليفربول اللذان يملكان 29 و28 نقطة على التوالي.

حادثة مشابهة

وأعادت الحادثة إلى الأذهان ما حدث في مباراة نيوكاسل يونايتد ضد توتنهام هوتسبير في 17 أكتوبر/تشرين الأول 2021، حينما أوقف الحكم أندريه مارينر، المواجهة، بعدما فقد مشجعٌ وعيه في مدرجات ملعب “سانت جيمس بارك”، قبل استئنافها عقب نقل المشجع إلى المستشفى.

وكان توتنهام متقدماً 2-1 في الدقيقة الـ41، قبل أن يقرر الحكم مارينر إيقاف المباراة، حيث أبلغه بعض اللاعبين بوجود حالة طبية طارئة في المدرجات.

وطلب مارينر من اللاعبين الخروج من الملعب، وطالب الطاقم الطبي للفريقين بالمساعدة فذهب أحدهما بجهاز إنعاش القلب لمساعدة المشجع.

وعاد الفريقان إلى الملعب بعد 10 دقائق عقب نقل المشجع إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأعلن نادي نيوكاسل عبر حسابه في موقع “تويتر”، استقرار حالة المشجع الذي نُقل إلى المستشفى، مؤكداً دعمه له.

من ناحية أخرى، انسحب النجم المصري السابق محمد أبو تريكة، محلل قنوات beIN SPORTS، من الأستوديو التحليلي لمباراة نيوكاسل ضد توتنهام، بعد تعرض المشجع الإنجليزي لنوبة قلبية.

وقال أبو تريكة: “أنا أنسحب من الأستديو، الجماهير عابت علينا استكمال الأستديو بعد واقعة إيريكسن (لاعب منتخب الدنمارك في يورو 2020)، والآن يجب أن نتعلم من أخطائنا ولا نكمل التحليل، حياة الإنسان أهم من أي شيء”.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

داعش يسعى لتحرير أعضائه من سجون الأكراد في سوريا

تباين في المواقف حيال قدرة التنظيم على تنفيذ عمليات اقتحام لمخيمات تراقبها ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم
%d مدونون معجبون بهذه: