الرئيسية / WhatsApp / أعضاء جمعية الحوار الديمقراطي الوطني: عاشت الأخوة الأردنية الكويتية إلى الأبد

أعضاء جمعية الحوار الديمقراطي الوطني: عاشت الأخوة الأردنية الكويتية إلى الأبد

عين على الوطن

ميديا نيوز – يعرب أعضاء جمعية الحوار الديمقراطي الوطني، التي تضم نخبة من الكتاب والصحافيين والفنانين والمحامين والمهندسين والأطباء والمعلمين والسياسيين ونشطاء العمل الإجتماعي الأردني، عن عميق محبتهم وتقديرهم واعتزازهم، بشعب دولة الكويت العربي الشقيق، وسمو أميرها المبجل.

ويسجلون بفرح، بلوغ هذا الشعب الأصيل، مستوى عاليا من النضج والتقدم الديمقراطي، المتمثل في مجلس الأمة الكويتي المفخرة، الذي يعد نموذجا بارزا للكرامة والحريات والتشريع والرقابة، في الإقليم وفي العالم العربي.

وستظل مشهودة ومعدودة، النهضة الثقافية والأدبية والصحافية والفنية، التي نضجت في دولة الكويت وقدمتها مساهمة ثمينة في ثقافة وتقدم أمتنا العربية العظيمة.

ويقدر أعضاء الجمعية عالي التقدير، مواقف الشهامة والكرامة والكرم والنبل لسمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، في القضايا الخليجية والعربية والدولية، المتسمة بالاتزان والنضج والحنكة والحكمة والكرم وإصلاح ذات البين.

كما يثمنون مواقف العزة والشموخ التي يقفها الشيخ مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي، المقاتل بجسارة ووعي وبلا هوادة، عن حقوق أمتنا العربية عامة وعن حقوق شعب فلسطين العربي.

ويسجل منتسبو جمعية الحوار الديمقراطي الوطني بفخر واعتزاز، غضبة أبناء شعبنا الأردني العارمة، ورفضهم الحاسم، لتطاول السفهاء واساءاتهم التي يعرف الجميع انها غثاء وزبد ورغاء وسقط كلام.

عاشت الأخوة الأردنية الكويتية إلى الأبد.

محمد داودية- رئيس جمعية الحوار الديمقراطي الوطني.
عمان في 11.10.2019

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحديات أمنية بالضفة الغربية و السلطة بالمرصاد

مراد سامي – ميديا نيوز – باشرت الشرطة الفلسطينية الأسبوع الماضي التحقيق في ملابسات مقتل المواطن ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم