الرئيسية / WhatsApp / أغبى عملية سرقة في تاريخ الإمارات

أغبى عملية سرقة في تاريخ الإمارات

ميديا نيوز – شهدت مدينة دبي في الإمارات، أغبى عملية سرقة خطط لها شاب خليجي مع مجموعة من أصدقائه.

وفي التفاصيل، ذكرت صحيفة “البيان” الإمارتية، أن شابًّا خليجيًّا يبلغ من العمر 27 عامًا، اقتحم و3 أشخاص آخرون بعد انتصاف ليل الواقعة، شقة يقطنها 7 أفارقة، بينهم موظف في شركة، يستلم من مديرها في العادة أموالًا لإيداعها في البنوك، أو تسليمها لشركة متخصصة في نقل الأموال وأحيانًا يضطر للاحتفاظ بها في غرفته إذا لم يتمكن من إيداعها في الوقت المناسب.

الشاب الخليجي أبرز لقاطني الشقة بطاقة وأخفاها بسرعة مدعيًا بأنه ومن معه من أفراد المباحث، ثم سألهم إذا ما كانوا يحوزون أية ممنوعات، أو مبالغ مالية كبيرة ثم بدأ في تفتيش المكان، ثم سألهم ما إذا كانوا يحوزون أي مبالغ مادية فأجابوا بالنفي فيما عدا الموظف.

فهدد الشرطي المزيف بأنه في حالة العثور على أي مبالغ فسيواجه صاحبها تهمة جنائية كبيرة، فتسلل الخوف إلى قلب الموظف وأفصح أنه يحوز نحو 642 ألف درهم في خزنة تحت سريره تابعة لشركته وأبرز له إيصالًا يثبت ذلك.

فطلب منه الشاب الخليجي تسليمه النقود، ومرافقته وحده للخارج للتوجه به إلى مركز الشرطة بذريعة التحقق من أقواله، فخرج معه بعد استيلاء “المرافقين الثلاثة” على 14 هاتفًا مستخدمًا، و1000 درهم عائدة لأصدقاء الموظف.

وعندما خرج الشاب الخليجي من الشقة  سأل الموظف عن دورية الشرطة أخبره أفراد العصابة بأنهم سينقلونه في مركبة أجرة، فراوده الشك في كونهم رجال شرطة، فاشتبك مع الشرطي المزيف وصرخ “أنتم لستم شرطة، وسأتصل بالشرطة”، ودار شجار معهم، وحاول باقي أفراد المجموعة تخليص زميلهم من قبضته، إلا أنه أحكم الإمساك به، واستنجد بالمارة، ففر بقية المتهمين وتركوا زميلهم واتجهوا إلى مركبة أجرة وفروا هاربين.

وفي الأثناء تمكن الشاب الخليجي الإفلات من الموظف للحظات قبل أن يمسك به مرة أخرى، حتى وصلت الشرطة وقبضت عليه متلبسًا بحيازة الأموال المسروقة وتم عرضه على المحكمة الجزائية في دبي بتهم السرقة وانتحال صفة شرطي في التحريات، واقتحام شقة سكنية.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة العالمية: العودة للحياة الطبيعية العام المقبل

ميديا نيوز – رجح مدير برامج الطوارئ في منظمة الصحة العالمية مايك ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم