الرئيسية / WhatsApp / أغرب عملية جراحية .. أطباء يعثرون على كيلو غرام من المسامير والبراغي في معدة مريض

أغرب عملية جراحية .. أطباء يعثرون على كيلو غرام من المسامير والبراغي في معدة مريض

ميديا نيوز – وكالات – نجح أطباء من دولة ليتوانيا في استخراج ما يزيد عن كيلوغرام من المسامير والبراغي من معدة رجل كان قد بدأ في تناول قطع معدنية بعد الإقلاع عن شرب الكحول، وذلك في أغرب عملية جراحية تُجرى هناك، طبقاً لما أوردته صحيفة The Guardian البريطانية، السبت 2 أكتوبر/تشرين الأول 2021.

كان الرجل المدمن سابقاً، والذي لم تُكشف هويته لأسباب تتعلق بخصوصية المريض، قد نُقِل مؤخراً إلى المستشفى في مدينة كلايبيدا الساحلية الواقعة على بحر البلطيق إثر معاناته من آلام مبرحة في المعدة.

فيما أظهرت أشعة سينية على البطن قطعاً معدنية يصل حجم بعضها إلى 10 سم.

من جهته، قال الطبيب الجراح ساروناس ديليديناس: “على مدار العملية التي استغرقت 3 ساعات باستخدام الأشعة السينية، جرى استخراج جميع الأجسام الغريبة حتى شديدة الصغر منها من المعدة”.

في حين قدم المستشفى لوسائل الإعلام صينية جراحة مليئة بالمسامير والبراغي.

بدوره، أكد ألجيرداس سليبافيسياس، رئيس قسم الجراحة بمستشفى كلايبيدا لوسائل الإعلام المحلية، أنه لم يسبق لهم أن شاهدوا مثل هذا من قبل طيلة مسيرتهم المهنية، لافتاً إلى أن تلك الحالة فريدة من نوعها.

كما أوضح الطبيب أن الرجل كان قد بدأ في ابتلاع القطع المعدنية منذ الشهر الماضي سبتمبر/أيلول، وذلك بعد أن أقلع عن تناول المشروبات الكحولية.

لكنه أوضح أن حالة المريض كانت مستقرة بعد الخضوع للعملية. كذلك أفادت تقارير إخبارية محلية بأن حالة المريض الآن مستقرة، إلا أنه لا يزال تحت المراقبة في المستشفى.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

النفط العراقي  تعلن حجم الإيرادات الإضافية المتحققة من عمليات التصدير…

علي الكعبي أعلنت وزارة النفط، اليوم الأربعاء، عن تحقيق إيرادات إضافية تصل ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم