الرئيسية / WhatsApp / “أكلت كشري جنب الجثة”.. اعترافات صادمة للمتهم بقتل طفل كرداسة !!

“أكلت كشري جنب الجثة”.. اعترافات صادمة للمتهم بقتل طفل كرداسة !!

القاهرة – ميديا نيوز كشفت تحقيقات النيابة العامة تفاصيل جديدة حول واقعة قتل طفل كرداسة، حيث أدلى الشاب العشريني باعترافات تفصيلية أثناء تمثيل جريمته المروعة، بعد فشله في اغتصابه، في حضور محقق النيابة وضباط من المباحث تحت قيادة المقدم معتصم رزق رئيس مباحث كرداسة.

ووفقًا لجهات التحقيق، قال المتهم إن والده متوفٍ منذ قرابة سنة، وبعد وفاته فوجئ بحبس أمه في قضية دعارة، وإنه مقيم بمفرده في الشقة، وإن الطفل الضحية ابن صديقه ويعمل معه في ورشة صيانة السيارات بمنطقة كرداسة، وزين له الشيطان اغتصابه، واستدرجه إلى الشقة، وحاول معه إلا أن الطفل البالغ من العمر 12 عاما، رفض وحاول الاستغاثة بالجيران مما دفعه للتخلص منه.

وأضافت جهات التحقيق، أن المتهم تذكر آخر كلمات الطفل له قائلا: “هو السبب، قال ليا هفضحك وهقول لأبويا على كل حاجة.. مكنتش حاسس بنفسي ومسكت راسه فضلت اضربها في الحيطة لحد ما اتقسمت نصين.. وبعدين سبت الجثة شوية”.

وأضاف المتهم حديثه عن كواليس جريمته المروعة أثناء تمثيل الجريمة قائلا:” قعدت شوية و شربت سيجارة.. وبعد شوية نزلت جبت كشري وأكلت.. وفضلت الجثة عندي يومين لحد ما فكرت وحطيتها في شوال وشيلتها.. المجني عليه كان جسمه نحيف شوية ورميتها جنب صندوق زبالة، بس ده كل اللي حصل، مكنتش عارف ان المباحث هتيجي تقبض عليا وتكشف الجريمة”.

وعقب الانتهاء من سماع اعترافات المتهم، وتسجيل اعترافاته بالصوت والصورة أثناء تمثيل الجريمة، أصدرت جهات التحقيق قرارا بحبسه لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث النهائية حول الواقعة، واستعجلت تقرير الطب الشرعي الخاص بالضحية، تمهيدا لإحالة المتهم للمحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة الجنايات.

وكشفت تحريات وتحقيقات ضباط المباحث تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، عن أن القوات توصلت للجريمة وفك اللغز عن طريق فحص 3 كاميرات بالقرب من مسرح الجريمة، وسائق توك توك، شاهد المتهم أثناء حمل جثة الضحية والتخلص منها بجوار صندوق قمامة.

وتمكنت القوات تحت قيادة اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد علاء فتحي رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر، من تحديد هوية المتهم، وألقي القبض عليه.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اكتشاف ثاني قمير “ميني مون” يدور حول الأرض منذ 3 سنوات

ميديا نيوز – اكتشف العلماء ثاني ”قمر صغير“ يدور حول الأرض منذ ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم