الرئيسية / العالم الأن / USA NEWS / أمريكي طها قلب إحدى ضحاياه مع البطاطا لإطلاق “الوحوش التي تسكنه”! قتل عمه وابنته بعد أن رفضا تناوله

أمريكي طها قلب إحدى ضحاياه مع البطاطا لإطلاق “الوحوش التي تسكنه”! قتل عمه وابنته بعد أن رفضا تناوله

ميديا نيوز – أعلنت وسائل إعلام أمريكية، أن رجلاً يُشتبه في ارتكابه جريمة قتل مروعة ذهب ضحيتها ثلاثة أشخاص في أوكلاهوما الأمريكية، أقر بأنه قطع قلب إحدى ضحاياه و”طهاه مع البطاطا”، وفق ما ذكرته وكالة الأنباء الفرنسية، الخميس 25 فبراير/شباط 2021.

اعترف لورنس بول أندرسون، البالغ من العمر 42 عاماً والذي قال سابقاً إنه يعاني اضطراباً ثنائي القطب، بأنه قتل عمه وابنة الأخير وجارة لهما، كما أصاب زوجة عمه بجروح، في التاسع من فبراير/شباط، في تشيكاشا قرب أوكلاهوما سيتي، وفق ما أعلنته الشرطة في بيان.

الجاني قتل في بادئ الأمر، الجارة أندريا لين بلانكنشيب (41 عاماً) وقطع قلبها قبل التوجه إلى عمه ليون باي (67 عاماً)؛ لطهوه وتقديمه له ولزوجته وابنتهما أثناء زيارة لهم خلال النهار، وفق صحيفة ذي أوكلاهومان” وقناة تلفزيونية محلية.

المتهم بارتكاب جرائم القتل

تفاصيل جريمة قتل مروعة

جاء في مذكرة التفتيش المقدمة من الشرطة إلى القضاء، أن المشتبه به “أحضر القلب وطهاه مع بطاطا، وقدَّمه للعائلة؛ لإطلاق الوحوش” التي تسكنه، بحسب الصحيفة.

بعد رفض العائلة تناول القلب عمد أندرسون إلى طعنهم فقتل عمه وجرح زوجة الأخير وابنتهما، لكن هذه الأخيرة ما لبثت أن فارقت الحياة في سيارة الإسعاف متأثرة بإصابتها.

يحاول المحققون تحديد ما إذا كان المشتبه به تحت تأثير المخدرات عند تنفيذ جريمة قتل، فيما لم تحدد الدوافع بعد.

كان أندرسون، المدان مرات عدة، يعيش مع عمه وزوجة الأخير عند حصول الوقائع، منذ تخفيف حاكم أوكلاهوما، في يونيو/حزيران 2020، آخر عقوبة سجن صادرة بحقه.

هذه ليست الإدانة الأولى لأندرسون منفذ جريمة قتل، إذ سبق أن أُدين سنة 2006 بتهمة حيازة مخدرات، وفي 2012 بتهمة توزيع مخدرات، وحُكم عليه في 2017 بالسجن 20 عاماً بتهمة حيازة مخدرات وأسلحة نارية. وخلال محاكمته الأخيرة، أكد للقاضي أنه يُعالَج من حالة اضطراب ثنائي القطب.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صاحبة قلب طيب ولا مكان للفشل عندها ..جولي عمارة: أعشق الأدوار الدرامية الصعبة والإغراء غير المبالغ فيه 

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ   صفوان الهندي  – ميديا نيوز  وصفها النقاد ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم