الرئيسية / WhatsApp / “أنثى الكريستال” سرقت القلوب والعقول فضاع مقعدها..!!

“أنثى الكريستال” سرقت القلوب والعقول فضاع مقعدها..!!

ميديا نيوز – غادرت الى الرمثا برفقة مجموعة مميزة من شعراء العاصمة، والهدف قاعة إعمار الرمثا للمشاركة مهرجان الرمثا الثقافي برعاية امين عام الوزارة هزاع البراري، رافقها زملائها الشعراء بخمس سيارات للإستمتاع بجميل كلامها وسحر صورة الجمالية الإبداعية .

دخلت سيدة الشعر والعيون تراقبها كيف لا وسحر كلماتها تطغو على المكان، جلست على الكرسي المخصص لها، ذلك الممهور بمصطلح (الشعراء)، لحظات حتى نهضت من مكانها وأطلقت العنان لسحر الكلامات التي كانت نسمات فرح للحضور، نظرت الى مقعدها الفارغ الا من حقيبتها التي تعبر عن وجودها وان هذا المقعد ينتظر نهاية شعرها ليكتب قصيدته الخاصة وهو يحتضن سيدة الشعر.

كلماتها لا زالت تحيط المكان وتحرسه، لكن لا أحد يحرس مقعدها ليحتله أحد الحضور منتزعاً حقيبتها، أنهت شعرها ولم ينته في فكر الحضور حيث رسخ في قلوبهم وعقولهم، غادرت المنصة بذات أناقة حضورها وأخذت تبحث عن مقعد كون العد يبذأ حيث يجلس الشعراء فلهم صدر المكان وعنوانه، فجلست حيث حقيبتها المُقتلعة من مقعدها.

لم يُعجب زملائها ورفاق دربها ما جرى من مغتصب مقعد شاعرتنا ، فانسحبوا الواحد تلو الآخر لشعورهم بالاستياء، لحقت بهم لتجد انهم في سيارتهم ويستعدون للمغادرة، كون إحدى زميلات ” أنثى الكريستال” أخبرت محتل المقعد انه لهناء البواب، لكن منصبه جعله لا يرى أحداً غيره في المكان، فأصر الركب على المغادرة إعتراضاً دون أن ينهض أي من منظمي الحفل لتصحيح الخطيئة.

الأمر لم يتوقف عند ذلك حيث كثر الحديث بان ” أنثى الكريستال” تغادر بعد ان تُلقي قصائدها ولا تستمع للآخرين، وهذا أمر لم يكن مسيء للبواب بل لمن تحدثوا فيه وكان عليهم الاهتمام بالتنظيم اكثر من تناقل الأشاعات، لكني أقول ان سحر شعر الدكتورة البواب جعلهم ينسون أنفسهم ويسلمون ذاتهم لروعته كلماتها، فسرق شعر البواب قلوبهم وعقولهم ومقعدها.

تعليقات فيسبوك

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف أصبحت خريطة اليمن العسكرية بعد انقلاب عدن؟ – انفوجرافيك

عدن – ميديا نيوز – شهدت خريطة السيطرة والنفوذ في اليمن تحولاً نوعياً خلال الأيام ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم