الرئيسية / WhatsApp / أول ما فعله صلى شكراً لله بالشارع.. صور لرجل ينجو من حادث سير بأعجوبة تثير إعجاب رواد مواقع التواصل – صور

أول ما فعله صلى شكراً لله بالشارع.. صور لرجل ينجو من حادث سير بأعجوبة تثير إعجاب رواد مواقع التواصل – صور

ميديا نيوز – تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لرجل تركي أقام الصلاة في الشارع إلى جانب سيارته المحطّمة، بعد أن نجا بأعجوبة من حادث سير انقلبت فيه مركبته عدة مرات، قبل أن يخرج منها سالماً، الثلاثاء 4 مايو/أيار 2021.

بحسب وكالة إخلاص للأنباء التركية، فإن حادثاً قد وقع في منطقة كاربوزلو، بولاية  أيدين التركية، قد خلّف 14 إصابة، الثلاثاء، في تصادم لمركبة وحافلة تحمل عمالاً.

وأشارت مواقع إخبارية كذلك إلى أن المدعو “خالد. أ” نجا من الموت حين اصطدمت  مركبته بالحافلة المذكورة، ولم تتمكن من التوقف إلا بالدحرجة على مسافة عدة أمتار.

وفي حين أصيب عدد من العمال بجراح،  نجا سائق المركبة من الحادث حتى دون نزيف في الأنف، وهو ما دفعه إلى الصلاة على قارعة الطريق، بعد استكمال بعض الإجراءات الرسمية وإبلاغ الأقارب.

صور تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي للرجل وهو ينشر سجادة الصلاة التي أخرجها من صندوق سيارته وإقامته للصلاة، التي وصفها البعض بـ”صلاة الشكر”، إلى جانب المركبة التي تم إلغاؤها وحُولت بالكامل إلى خردة، بحسب الوكالة.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضمن الاحتفالات بمئوية الدولة الأردنية:وزارة الثقافة تُعلن نتائج أسماء الفائزين بمسابقاتها الثلاث في المسرح والشعر والأفلام

العايد: المسابقات حققت اهدافها من حيث تحفيز الكُتّاب على تقديم المزيد من ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم