الرئيسية / WhatsApp / إصابة ابن الرئيس الأميركي ترامب بفيروس كورونا

إصابة ابن الرئيس الأميركي ترامب بفيروس كورونا

  • أفادت بلومبرج نيوز لأول مرة مساء الجمعة ، أن نتائج اختبار دونالد ترامب جونيور ، الابن الأكبر للرئيس ، جاءت إيجابية لـ COVID-19 في وقت سابق من هذا الأسبوع. 
  • قال متحدث باسم ترامب جونيور لموقع Business Insider إن نجل الرئيس لا تظهر عليه أعراض وأنه كان في عزلة منذ أن تلقى اختباره الإيجابي.

ميديا نيوز – ترجمة أفادت بلومبرج نيوز لأول مرة مساء الجمعة ، أن نتائج اختبار دونالد ترامب جونيور ، الابن الأكبر للرئيس ، جاءت إيجابية لـ COVID-19 في وقت سابق من هذا الأسبوع . 

قال متحدث باسم ترامب جونيور لموقع Business Insider إن نجل الرئيس لا تظهر عليه أعراض وأنه كان في عزلة منذ أن تلقى اختباره الإيجابي.

وقال المتحدث: “جاءت نتيجة اختبار دون إيجابية في بداية الأسبوع وخضع للحجر الصحي في مقصورته منذ النتيجة”. “لقد كان بدون أعراض تمامًا حتى الآن ويتبع جميع إرشادات COVID-19 الموصى بها طبيًا.”

من غير الواضح ما إذا كان ترامب جونيور أو البيت الأبيض سيبلغان الجمهور بتشخيص ترامب الابن إذا لم يفض بلومبرج القصة. 

يأتي ذلك بعد إصابة العديد من أفراد عائلة ترامب وصديقته كيمبرلي جيلفويل بـ COVID-19 في وقت سابق من هذا العام. أصيب جيلفويل في أغسطس ، بينما أُعلن في أكتوبر أن الرئيس دونالد ترامب والسيدة الأولى ميلانيا ترامب وابنهما بارون أثبتت إصابتهم بالمرض. 

ثبتت إصابة عدد متزايد من مسؤولي البيت الأبيض بالفيروس في الأيام الأخيرة.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة العالمية: العودة للحياة الطبيعية العام المقبل

ميديا نيوز – رجح مدير برامج الطوارئ في منظمة الصحة العالمية مايك ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم