الرئيسية / WhatsApp / اتفاق تعاون بين ” ابو غزالة” ومركز اللغات الحديث لعقد اختبارات الطلاقة في اللغة العربية

اتفاق تعاون بين ” ابو غزالة” ومركز اللغات الحديث لعقد اختبارات الطلاقة في اللغة العربية

ميديا نيوز – عمان 

وقع سعادة الدكتور طلال أبوغزاله والاستاذ فارس عوض المدير التنفيذي لمركز اللغات الحديث مذكرة تفاهم للتعاون بين الجانبين في عقد اختبار الطلاقة في اللغة العربية، وتنظيم دورات تعليمية للناطقين بالعربية وغير الناطقين بها.

وعقد حفل التوقيع في مقر مركز اللغات الحديث بحضور الأستاذ يوسف عوض مؤسس المركز ، والسيدة صباح عويس، مديرة مكتب الخدمات الطلابية للدراسة في الخارج” والهيئة الادارية وممثلين عن الجانبين، وعدد من اساتذة وطلاب المركز العرب والأجانب.

وخلال الحفل أكد سعادة الدكتور طلال ابو غزالة على أهمية اختبار الطلاقة في اللغة العربية، وأهمية التوسع في نشرها وتعليمها، مشيرا الى أن مجموعة طلال ابو غزالة ارتأت تصميم شهادة الطلاقة في اللغة العربية اسهاماً منها في نشر اللغة العربية وثقافتها وتعزيزاً لقيمتها عالمياً، و لضمان توحيد قياس المستوى اللغوي للناطقين بالعربية والناطقين بغيرها وفق أسس معيارية محددة.

وأشار أبو غزالة الى أهمية وجود اختبار دولي معتمد للغة العربية كسائر اللغات الاخرى، لافتا الى أهمية الشراكة مع مركز اللغات الحديث كونه أعرق وأقدم المراكز في الاردن، حيث أن هذه الاتفاقية هي الاولى من نوعها التي توقعها المجموعة فيما يخص اختبار الطلاقة في اللغة العربية.

من جانبه رحب مدير المركز الاستاذ فارس عوض بسعادة الدكتور طلال أبو غزالة والحضور، وأكد أهمية الاتفاقية والشراكة مع مجموعة طلال أبوغزاله، كمجموعة مهنية عالمية، مشيرا الى أهمية اللغة العربية وزيادة أعداد الراغبين في تعلمها، وأهمية الاختبار الذي من شأنه أن يخدم اللغة العربية في جميع دول العالم ، خاصة وأن الحاجة مستمرة ومتزايدة لتعلم اللغة العربية.

وتنص مذكرة التفاهم على استخدام مركز اللغات الحديث الاختبار المخصص لتحديد مستوى الراغبين في تعلم اللغة العربية، واختبار الطلاقة في اللغة العربية للراغبين في الحصول على شهادة طلاقة في اللغة العربية، وعقد الدورات التأهيلية لاختبار الطلاقة، واستقطاب الطلاب الأجانب لدراسة فصل دراسي بالتعاون مع جامعة طلال أبوغزاله للابتكار، وايضاً عقد دورات تدريبية ومنح شهادات من الجامعة مصدقة من التعليم العالي.

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

والد الشهيد العدوان يعود جرحى القوى الأمنية في مدينة الحسين الطبية..

ميديا نيوز – عاد الحاج موسى مصطفى ذارع العدوان  والد الشهيد النقيب المظلي علي موسى ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: