الرئيسية / WhatsApp / اجتماع صلاة عبر الإنترنت للمتدينين من جميع أنحاء العالم لإنهاء COVID-19

اجتماع صلاة عبر الإنترنت للمتدينين من جميع أنحاء العالم لإنهاء COVID-19

ميديا نيوز – وسط أزمة كورونا، التي تتسبب في حوالي 500000 حالة إصابة مؤكدة و8000 حالة وفاة يوميًا في جميع أنحاء العالم، استضافت منظمة دينية مقرها في كوريا تسمى كنيسة شينتشونجي ليسوع، و هيكل خيمة الشهادة(المشار إليها فيما يلي باسم كنيسة شينتشونجي) صلاة عبر الإنترنت اجتماع “خدمة الصلاة العالمية الثالثة للمتدينين ” يوم 15 نوفمبر.

تم بث مباشر على قناة اليوتيوب الرسمية لكنيسة شينتشونجي، تم تنظيم لقاء الصلاة ليس فقط من أجل المرضى وعائلاتهم الذين يعانون من المعاناة ولكن أيضًا من أجل الحكومة والطاقم الطبي والمتطوعين الذين يقاتلون للتغلب على COVID-19. إلى جانب 200 ألف عضو محلي وأجنبي في كنيسة شينتشونجي، انضم حوالي 56000 شخص حول العالم يرغبون في التغلب على هذا الوباء إلى اجتماع الصلاة في نفس الوقت.

أضاف القادة الدينيون من جميع أنحاء العالم تطلعاتهم لنهاية COVID-19 في اجتماع الصلاة عبر الإنترنت. حملت كلماتهم الثقل والصدق حيث استمروا في العمل مع الرئيس مان هي لي، ممثل منظمة السلام الدولية غير الحكومية المسماة HWPL.

مارس الرئيس لي، بصفته أحد قدامى المحاربين، أنشطة سلام قائمة على محبة الإنسانية تجاه العديد من ضحايا الحرب وكلمات يسوع، “المجد في السماء والسلام على الأرض” كمؤمن. واقترح عقد اجتماع للصلاة عبر الإنترنت لأنه “نظرًا لأن العالم يعاني من COVID-19، يحتاج المتدينون حول العالم للصلاة معًا لإنهاء هذه الكارثة”.

يعاني الكثير من الناس من COVID-19. على وجه الخصوص، أصيب العديد داخل كنيستنا في فبراير الماضي. عانى كل من أعضاء الكنيسة والمواطنين الكثير. يجب أن نتقدم بنشاط إلى الأمام ونصلي إلى الله من أجل القضاء على COVID-19 في العالم ومن أجل الأمة والشعب “.

شارك 352 من القادة الدينيين من البوذية والمسيحية والإسلام والهندوسية، يمثلون 73 دولة في اجتماع الصلاة بقلب واحد يتخطى الأديان والطوائف. لقد شاركوا في الحاجة إلى التغلب على الأزمة من خلال أخذ زمام المبادرة في حل كارثة كقادة دينيين.

قال الدكتور أناك أجونج دياتميكا، سكرتير العلاقات الدولية في PHDI جاكرتا، “حقًا من أعماق قلبنا نعتبر أننا واحد. يجب أن نواصل صلاتنا حتى نهاية جائحة COVID-19 من الأرض وأن نواصل تعاوننا بين القادة الدينيين في العالم للحفاظ على السلام والوئام والعدالة والازدهار في العالم. أنا سعيد للغاية لأنني أستطيع الانضمام إلى هذا الذي يجلب السلام والوئام في العالم حقًا”.
بعد لقاء الصلاة هذا، سيتبرع حوالي 4000 مريض متماثل من COVID-19 من أعضاء كنيسة شينتشونجي ببلازما الدم لتطوير علاجات بلازما النقاهة. أجرت كنيسة شينتشونجي بالفعل تبرعين بالبلازما على نطاق واسع لـ 1700 من أعضاء الكنيسة في يوليو وسبتمبر الماضيين، ومن بينهم 312 مريضًا متماثلًا تبرعوا مرتين.

بخصوص التبرع ببلازما الدم على نطاق واسع. أرسل هرانت باجراتيان، رئيس الوزراء الأسبق لأرمينيا، رسالة تهنئة، “إن عمل أولئك الذين قرروا التبرع بالبلازما بناءً على طلب الحكومة يستحق الثناء. إذا تم تطوير لقاح من خلال التبرع بالبلازما ، فسيكون ذلك مفيدًا في جميع أنحاء العالم “.

قال مسؤول في كنيسة شينتشونجي: “لقد أجرينا خدمة عبر الإنترنت منذ 18 فبراير، ونصلي في كل خدمة عبادة من أجل نهاية COVID-19، وسلامة سلطات الحجر الصحي والطاقم الطبي، وتعافي المرضى. سنفعل كل ما في وسعنا بموقف مسؤول حتى نهاية أزمة COVID-19”.

A Korean-based religious organization called Shincheonji Church of Jesus, the Temple of the Tabernacle of the Testimony (hereinafter referred to as Shincheonji Church) hosted an online prayer meeting, “3rd Global Prayer Service of Religious People” on November 15th. Broadcast live on the official YouTube channel of Shincheonji Church, the prayer meeting was organized to pray for not only the patients and their families in sufferings but also the government, medical staff, and volunteers fighting to overcome COVID-19.

Following this prayer meeting, about 4,000 recovered patients from COVID-19 who are also Shincheonji Church members will donate blood plasma to develop convalescent plasma treatments. Shincheonji Church has already conducted two large-scale plasma donation of 1,700 church members last July and September, and among them, 312 recovered patients donated twice.

We believe this would be helpful as a catalyst for the development of therapeutic agents.

If you need more information, feel free to contact me. Kindly go over a press-kit of the story.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انتخابات رابعة في إسرائيل قد تقضي على نتنياهو..!

Israel’s fourth election: What will be the  same, what will be different ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم