الرئيسية / WhatsApp / اختطاف طفلة في العراق واغتصابها وتقطيع جسدها.. تفاصيل صادمة

اختطاف طفلة في العراق واغتصابها وتقطيع جسدها.. تفاصيل صادمة

ميديا نيوز – شهدت العراق جريمة مروعة، بعد أن أقدم شخصين على اختطاف طفلة واغتصابها والمتجارة بأعضائها، إلا أن الجهات الأمنية ألقت القبض عليهما.

وأكدت وزارة الداخلية العراقية، على صفحتها في موقع “فيسبوك”، أن وكالة الاستخبارات ألقت القبض على متهمين قاما باختطاف طفلة وقتلها بعد اغتصابها في ذي قار.

وقالت الوزارة: “شكلت استخبارات الجريمة المنظمة في ذي قار والعاملة ضمن وكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية فريقًا للعمل المختص بعد ورود بلاغ من ذوي طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات، والذي يفيد باختطافها”.

وأشارت إلى أن “هذه المفارز كثفت جهودها وسخرت مصادرها وتمكنت من إلقاء القبض على متهمين اثنين؛ حيث تبين أنهما من أقرباء المجنى عليها”.

وتابعت الداخلية العراقية: “ومن خلال التحقيقات الأولية اعترفا بارتكابهما هذه الجريمة، والعمل على قتلها، واغتصابها، والمتاجرة بأعضائها البشرية”.

وأضافت: “تم التوصل والاستدلال على مكان دفنها والعثور على رفاة الطفلة وحقيبتها الدراسية، كما عثر على مسدس، ومخازن عتاد للاطلاقات، وسكين”.

وختمت الداخلية العراقية، أنه “جرى تدوين أقوالهما وإحالتهما للجهات المختصة لإكمال أوراقهما التحقيقية، وتسليم رفات الطفلة الى ذويها بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة”.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحبّ الشوكولاتة والعصائر.. اليابانية تاناكا كاين تصبح أكبر معمّرة في العالم

ميديا نيوز -أظهرت حسابات صادرة عن وزارة الصحة اليابانية أن عجوزاً تعيش في مدينة فوكووكا ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم