الرئيسية / WhatsApp / الأردن : الغاء كافة اشكال الحظر وفتح القطاعات وعودة المدارس مطلع ايلول

الأردن : الغاء كافة اشكال الحظر وفتح القطاعات وعودة المدارس مطلع ايلول

ميديا نيوز – أكد وزيـر الـدولـة لشـؤون الإعـلام والإتصـال صخـر دوديـن أنه وبناء على خطة الحكومة ستلغى في بداية أيلول كل أنواع الحظر وتفتح القطاعات بشكل كامل وبسعة 100% باستثناء صالات الافراح والتي سترفع سعتها من 100 شخص إلى 200 شخص وتبقى السعة المسموحة للمهرجانات 50%.

وقال دودين في مداخلة عبر “امن اف ام” إن الحركة الاقتصادية في تموز الماضي وآب الحالي عادت بشكل افضل وهناك الكثير من المؤشرات تشير بشكل طيب إلى البدء بمرحلة التعافي.

واضاف انه في الاول من ايلول سيعود 2 مليون طالب الى مقاعد الدراسة الوجاهية لافتا إلى أن اكثر من 80% من الكوادر التدريسة تلقوا المطعوم فيما تلقى المطعوم من الفئة العمرية 12-17 حوالي 80 ألف متلق.

وأكد أن خلال اليومين القادمين ستعلن اجراءات جديدة بخصوص الرقابة الصحية المشددة داعيا المواطنين إلى تحميل تطبيق سند للعودة إلى الحياة الطبيعة.

ولفت إلى أنه خلال المرحلة المقبلة ستبقى الجائحة قائمة لكل من لم يتلقى المطعوم وسيمارس كل من تلقى المطعوم والتزم بالاجراءت الصحية حياته الطبيعة.

دودين قال “نعول كثيرا على وعي شعبنا وارفض كل من يقول لا نعول على وعي شعبنا”، متأملا ان تشهد حملة المطاعيم هبة هذا الاسبوع.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القبض على شباب تحرشوا وضربوا فتاة في مصر

القاهرة – ميديا نيوز – تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية المصرية، من ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم