الرئيسية / WhatsApp / الاتحاد الدولي للملاكمة يضمن “فرصة عادلة ، لملاكمة عادلة” في بطولات العالم

الاتحاد الدولي للملاكمة يضمن “فرصة عادلة ، لملاكمة عادلة” في بطولات العالم

ميديا نيوز – مع أقل من شهر واحد على انطلاق بطولة العالم للملاكمة للرجال (AIBA) في بلغراد ، وشهرين لانطلاق بطولة العالم للملاكمة للسيدات (AIBA) في إسطنبول ، كشف الاتحاد الدولي للملاكمة عن “فرصة عادلة ، لملاكمة عادلة” كموضوع للمنافسات ويعمل الاتحاد الدولي للملاكمة تجاهها.

تم إنشاء فريق “الفرصة العادلة” للرياضيين الذين شعروا بأنهم مجبرون على مغادرة بلدانهم ، غالبًا بسبب الصراعات. هذا الفريق هو رد فعل للنزوح المتزايد – مما أدى إلى وضعية اللاجئ، بالإضافة الى الأزمات الإنسانية الأخرى. تم تعزيز إيمان الاتحاد الدولي للملاكمة بالحق في فرصة عادلة من خلال تقديم – لأول مرة في تاريخ الملاكمة – جوائز مالية متساوية للنساء والرجال على حد سواء.

وقال رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة ، عمر كريمليف : “كل ملاكم يستحق فرصة وملاكمة عادلة. نحن ملتزمون تمامًا بهذا المبدأ ، ونأمل أن نظهر مدى تفانينا في الحفاظ على صميم أحداث الملاكمة لدينا وأهمية ضمان بيئة آمنة لجميع الرياضيين ، خاصة للأشخاص الذين يمرون بمرحلة انتقالية. أعتقد حقًا أنه من خلال مساعدة المحتاجين ، فإننا نقوم بمساعدة المجتمع وتطويرالملاكمة في نفس الوقت “.

لذلك من أجل زيادة دعم اعتقاد الاتحاد الدولي للملاكمة بأن فرص الرياضيين في الفوز يجب أن تكون حصرية على مستوى مهارتهم وجودة أدائهم ، تم تقديم معايير اختيار صارمة جديدة للحكام والقضاة. حيث لم يتم ترك حرية تصرف في أي جزء من عملية إختيار لشخص واحد وتمت إضافة عنصر عشوائي لحماية المشاركين من محاولات التلاعب بالمنافسة.

وسيتم إجراء فحوصات إضافية للمرشح من قبل فريق البروفيسور ريتشارد ماكلارين ، الخبير المستقل والمعين من قبل الاتحاد الدولي للملاكمة في وقت سابق من العام لإجراء تحقيق في قضايا النزاهة الرياضية السابقة للمنظمة. علاوة على ذلك ، سيخضع مسؤولو المنافسة لمزيد من التدريب قبل بطولات بلغراد ، على سبيل المثال لا الحصر لنموذج حول الأخلاق المعززة والأحكام السلوكية.

وقال إستفان كوفاكس ، الأمين العام للاتحاد الدولي للملاكمة: “نحن مدينون لجميع الرياضيين لدينا ببذل كل ما في وسعنا لتأمين بيئة آمنة خاضعة للرقابة وعادلة لهم لإثبات نتائج سنوات من التدريب. مهمتهم هي خوض منافسات في الحلبة ، ومهمتنا هي التأكد من الحكم عليها وتقييمها بشكل عادل. يجب الوثوق بمسؤولينا في العناية الجيدة بملاكمينا وفرصهم في الفوز”.

وسيتم إجراء اختبارات صارمة طوال الفعالية من أجل تأمين بطولة نظيفة وخالية من المنشطات ، مما يضاعف عدد الاختبارات التي تم إجراؤها في بطولات العالم السابقة.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حرب “الإخوان المسلمين” المستعرة

بكر أبوبكر   استعرت منذ مدة الحرب الكلامية النشِطة بين جماعات أو ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم