الرئيسية / WhatsApp / الاتحاد العالمي للاغاثه وحقوق الانسان يكرم الدكتورة عويس سفيرة السلام بالقدس(صور)

الاتحاد العالمي للاغاثه وحقوق الانسان يكرم الدكتورة عويس سفيرة السلام بالقدس(صور)

ميديا نيوز – كرم الإتحاد العالمي للإغاثة وحقوق الإنسان في المملكة الاردنية الهاشمية سفيرة السلام في القدس الدكتورة امينه عويس ، وذلك لجهودها الإبداعية الخلاقة والمميزة في نشر ثقافة الحفاظ على حقوق الإنسان في العالم العربي وحمايتها ودعم جهود الإغاثة المحلية والدولية للتصدي للأزمات الانسانية .

واحتفل الاتحاد العالمي للاغاثه وحقوق الانسان بتكريم الدكتورة امينة عويس الناشطة المقدسية وسفيرة السلام في القدس بحفل مهيب أقيم في العاصمة الاردنية عمان في مطعم وكافيه الهوك مساء الخميس،بحضور عدد من دبلوماسين وسياسيين وإعلاميين وحقوقيين وممثلي المجتمع المدني بمشاركة الدكتورة رندة العمايرة مستشارة وزير الخارجيه الاردنيه .

وخلال الحفل الذي افتحته الإعلامية امل خضر ،تحدث المدير التنفيذي لدى الاتحاد الدكتور جمال الشريف ان هذا التكريم جاء لتوثيق العلاقات الخاصة بالاتحاد ونشاطاته التي تم إنشاء الاتحاد على أساسها في منطقة الشرق الأوسط وشمال وجنوب إفريقيا .

وقال الشريف إن اختيار الدكتورة المقدسية امينه عويس جاء بدقة وعناية ولدرايتنا بأنها تمثل روح القدس الشريف واصالته العريقة وشموخه العالي التي ساهمت بنشر حقوق الإنسان في القدس الشريف والعالم العربي .

وأكد الشريف أن الدكتورة عويس قامت بالعديد من المجالات الإبداعية والعمل التطوعي من شأنها المحافظة على حقوق الانسان في العالم العربي .

واعربت الناشطة المقدسية و سفيرة السلام في القدس الدكتورة امينه عويس،عن خالص تقديرها ومحبتها على هذه اللفتة الكريمة، مؤكده التزامها بمواصلة العمل لتعزيز ثقافة السلام وحقوق الانسان.

وثمنت جهود الإتحاد العالمي للإغاثة وحقوق الإنسان الرامية بالمحافظة على حقوق الإنسان في القدس الشريف ،معربه بأن التكريم دائما هو محفز لإستمرارية العمل والعطاء.

وشكرت عويس جميع القائمين على هذا الحفل الكريم ، متمنية التوفيق للجميع ومن شارك وساهم بالمحافظة على حقوق الإنسان ودعمها في القدس الشريف والعالم العربي والإسلامي .

في ختام الحفل تم تقديم درع وشهادة تقديرية من الاتحاد العالمي للاغاثه مقدمة عن الاتحاد الدكتور جمال الشريف لسفيره السلام في القدس الدكتورة أمنية عويس.

ويذكر ان الدكتورة عويس وصلت الى عمان امس الخميس قادمه من القدس الشريف لحضور حفل تكريمها في عمان .

تعليقات فيسبوك

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

من هو إلياس الفخفاخ المُكلف بـ تشكيل الحكومة التونسية الجديدة؟

تونس – ميديا نيوز – قالت الرئاسة التونسية في بيان، الإثنين 20 يناير/كانون الثاني 2020، ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم