الرئيسية / WhatsApp / الاتصال بالعالم الحقيقي: والكشف عن الرؤية

الاتصال بالعالم الحقيقي: والكشف عن الرؤية

ميديا نيوز – وسط تصاعد حالة عدم اليقين بشأن حاضر ومستقبل البشرية الناجم عن الوباء، تزيد المعلومات المضللة عن فيروس كورونا، بما في ذلك انعدام الثقة في المجال الطبي وسوء الفهم في العالم الديني، مخاوف مختلفة في الحياة اليومية.

في الولايات المتحدة، تنتشر شائعات مفادها أن لقاح كورونا هو “علامة الوحش”. هذا المصطلح توراتي حول نهاية العالم مأخوذ من سفر الرؤيا 13 وعادة ما يتم تفسيره على أنه متعلق بالشيطان ومن، بالتالي، ينحرف عن الله. بالإضافة إلى ذلك، كثيرًا ما يواجه الأشخاص بغض النظر عن خلفيتهم الدينية السؤال – هل يشير فيروس كورنا إلى “نهاية الأرض؟”

أعلنت كنيسة شينتشونجي ليسوع، وهي هيكل خيمة الشهادة، أنها ستعقد جولة من الندوات الأسبوعية بعنوان “شهادة على النبوءة والتحقيق لسفر الرؤيا، عهد الله الجديد” من 18 أكتوبر إلى 23 ديسمبر.

ستوفر الندوات، التي تُبث مباشرة على اليوتيوب، شرحًا للنبوءات المُسجَّلة من كل فصل من سفر الرؤيا بناءً على طريقة 5W1H (من، ماذا، متى، أين، لماذا، كيف). من بين المحاضرين الرئيس لي مان هي، الذي قال إنه شاهد وسمع كل أحداث الكتاب التي تحققت فعليًا في العالم الحقيقي (رؤيا 22: 16).

في السابق، جذبت ندوة SCJ Word Seminar التي عقدت في أغسطس 1,700 قسيس و28,000 شخص على مستوى العالم. “يعكس عدد المشاركين في هذا الوقت اهتمامهم وجهدهم لفهم كلمات الرؤيا بما يتفق مع كلمات باقي أسفار الكتاب المقدس،” قال السيد كيم شين تشانج، المدير العام لقسم الإرسالية الدولية في كنيسة شينتشونجي.

كما أضافت كنيسة شينتشونجي أن سفر الرؤيا مكتوب بأمثال ولم يتم شرحه من خلال العالم الحقيقي، ولكن بدلاً من ذلك فقط من خلال الأفكار البشرية والنظريات التأملية غير التوراتية التي أضلت المؤمنين وأثارت الاضطراب الاجتماعي. تؤكد الكنيسة أيضًا على أن فهم المعنى الحقيقي لسفر الرؤيا هو رؤية كيف أن النبوءات المعبّر عنها في الأمثال قد تحققت فعليًا في العالم اليوم وفقًا للكتاب المقدس.

(Seminar on YouTube at https://www.youtube.com/channel/UCGTMbm285tAmJqG-TKY6XDw )

(الندوة على اليوتيوب https://www.youtube.com/channel/UCGTMbm285tAmJqG-TKY6XDw )

https://www.youtube.com/channel/UCGTMbm285tAmJqG-TKY6XDw

 

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي: مصر تتطلع للتوصل بأقرب وقت وبلا مزيد من الإبطاء لاتفاقية متوازنة وملزمة بشأن سد النهضة

القاهرة – ميديا نيوز – أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أن ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم