الرئيسية / WhatsApp / الاردن | تفاعل كبير مع حملة “يلا عالبلد”

الاردن | تفاعل كبير مع حملة “يلا عالبلد”

ميديا نيوز – عمان – انطلقت صباح اليوم الجمعة في العاصمة الاردنية عمان حملة “يلا عالبلد “التي دعى إليها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي دعما للتجار الذين تضرروا جراء المياه التي داهمت محالهم التجارية خلال المنخفض الأخير الذي أثر على المملكة.

وشهدت الحملة تفاعلاً كبيراً من قبل المواطنين، حيث يشهد وسط البلد حركة تجارية نشطة واقبالا ملحوظا من قبل المشاركين في الحملة والمواطنين.

وقال عدد من المشاركين في الحملة إن مشاركتهم تأتي في إطار قيم التكافل الاجتماعي والتعاون للتخفيف من الأضرار التي تعرض لها تجار منطقة وسط البلد وتشجيعهم ودعمهم للاستمرار بتجارتهم .

وقال أبو محمد إن مشاركته جاءت انطلاقا من شعوره وتعاطفه مع تجار وسط البلد بعد الأضرار التي تعرضت لها محالهم إثر المنخفض الجوي الاخير وللمساهمة ولو بشيء بسيط من خلال شراء بعض البضائع ، مشيرا إلى أنه أعلن ومن خلال صفحته على الفيس الاستعداد لتوصيل أي شخص يرغب بالوصول إلى وسط البلد للمشاركة في الحملة مجانا وذلك انطلاقا من شعوره تجاه التجار ودعما وتشجيعا لهم ضمن الامكانيات المتاحة.

وأعرب أحد التجار عن شكره للمشاركين في الحملة وللمواطنين الذين جاءوا حتى قبل انطلاق الحملة للشراء من التجار في وسط البلد، مشيرا إلى أن ذلك يشكل مبعثا للفخر وللاعتزاز لديهم وذلك بسبب شعور المواطنين والمشاركين في الحملة تجاههم ما يجسد قيم التكافل والمحبة والاخوة بينهم.

وقالت سارة خنفر في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر “أي حدا ناقصه شيء وبده يشتريه يحاول ينزل على البلد ويجيبه دعما للتجار بعد اللي صار معهم”.

وكانت مديرية الأمن العام أعلنت ان ادارة السير ستباشر بالتنسيق والتعاون مع قيادة أمن اقليم العاصمة اتخاذ جميع الإجراءات المرورية والأمنية في منطقة البلد لتسهيل حركة المواطنين.

يشار إلى أن أمانة عمان عززت من اعداد كوادرها في منطقة وسط البلد وشارع قريش وخصصت رحلات مجانية دعما للحملة والتي يتوقع منها زيارة أعداد كبيرة من المواطنين لوسط البلد للتسوق.

بترا

تعليقات فيسبوك

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشرطة السودانية تخلي محيط القصر الجمهوري بعد إطلاق كثيف للغاز المسيل للدموع (صور )

الخرطوم – ميديا نيوز – وكالات – أخلت الشرطة السودانية الشوارع المحيطة بالقصر الجمهوري عقب ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم