الرئيسية / WhatsApp / الاماراتي أبوعوف : حضور الأب الروحي .. حرك التفاؤل

الاماراتي أبوعوف : حضور الأب الروحي .. حرك التفاؤل

 

قرار عودة قدامى النجوم لدفة إدارة الفريق الأول صائب وحكيم

لا يجوز .. الملعب تحفة .. والأداء لا يرقى للفرجة .. والنتائج محبطة

جلال : الوقت للعمل ولا مجال للرقي .. وجودي تكليف وليس تشريف

أحمد المصطفى عبدالعزيز – ميديا نيوز 

ظهر كابتن منتخب الإمارات في مونديال إيطاليا تسعينات القرن الماضي وقائد الكتيبة النصراوية في حقبة الثمانينات والتسعينات النجم عبدالرحمن محمد المحلل الفني بقنوات دبي الرياضية خلال حفل تدشين ملعب إستاد آل مكتوم هو ورفيق دربه القائد الثاني للفرقة الزرقاء في الزمن الجميل الكابتن صلاح جلال مبتهجين وفرحين بزيارة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم إمارة دبي وزير المالية رئيس النادي لقلعة العميد ، ومتفائلين بمردود حضور الأب الروحي على مستقبل النادي والفريق الأول في ما تبقى من إستحقاقات الموسم الجاري والمواسم اللاحقة.

إلتقينا على هامش المناسبة التاريخية ثنائي وسط العميد في الزمن الجميل ودردشنا معهما حول الملعب التحفة ، والتداعيات المعنوية لحضور الأب الروحي للقلعة النصراوية على وضعية الفريق الأول ، وتطرقنا لعودة النجوم القدامى للقيام بدورهم الإداري لمساعدة عناصر الفريق الأول آمثال الكابتن جمعة سعيد ، وصالح سالم ، وسالم ربيع ، وراشد مرزوق ، وأخيرا وليس آخرا الكبتانو صلاح جلال العائد بعد فترة إنقطاع طويلة عن بيته قضاها وهو يتابع بألم شديد حال الفريق المتدهور ليس في الموسم الحالي وإنما في المواسم الماضية التي لم يظهر فيها العميد بشخصية الفريق القوي الطامح والراغب لاعادة درع الدوري الغائب عن خزائنه لأكثر من ثلاث عقود.

إبتدر أبومحمد قائلا : ” لا شك بأن حضور سيدي سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم غمر النصراواية فرحا وأزال عنهم مشاعر الإحباط التي كانت جاسمة على صدورهم ، وشحنهم بطاقة إيجابية تفاؤلية بأن القادم سيكون أحلى وأجمل وأكمل خاصة بعد أن إكتملت اللوحة الزرقاء الساحرة بتشييد ملعب إستاد آل مكتوم المفخرة لكل رياضي في دولة الإمارات وليس لأهل وأبناء النصر وحدهم “.

ومضى يقول : ” يجب أن يعي ويفهم الأخوان اللاعبون في الفريق الأول مغزى حضور أبوراشد وتجاوزه بحكمة لكل الأخطاء التي كانت في الفتر الماضية بكلمات حملت مدلولات ورسائل عميقة لهم وللجميع بأن يستفيقوا ويحسنوا من عملهم لأجل رفعة شأن أقدم أندية الدولة وأكثرها شهرة ليكون العطاء موازيا لقيمة الكيان تاريخيا ، ومتناغما مع الملعب التحفة مظهرا وجوهرا “.

وتابع في نفس السياق يقول : ” لا يجوز منطقيا أن يكون كل شيء جميل وراقي ومبهر في القلعة الزرقاء وآداء الفريق طارد ، والنتائج محبطة لدرجة أن يخسر الفريق تسع مباريات في مسابقة دوري الخليج العربي ويخرج بخفي حنين من مسابقتي كأس الخليج العربي ، وكأس سيدي رئيس الدولة من دون أن يحرك اللاعبون ساكنا “.

وعن عودة قدامى اللاعبين للعمل الإداري في الفترة الآنية الحرجة التي يمر بها الفريق الأول قال : ” شكرا لمن كان وراء القرار الحكيم بعودة قدامى اللاعبين للعمل الإداراي .. برأيي سيكون لوجودهم تأثير كبير على آداء اللاعبين كأفراد ومجموعة وشخصيا تجدني أكثر الناس سعادة بعودتهم لتحمل المسؤولية في الفترة الحالية التي تحتاج لتضافر الجهود من جميع النصراوية الأوفياء “.

وأمتح أبوعوف زميله ورفيق دربه كابتن صلاح جلال حين قال : ” شهادتي في أخي أبوهيثم مجروحة فهو أهل للثقة وهو قادر مع أخوانه في شركة كرة القدم على تصحيح الصورة الباهتة التي كانت في الفترة الماضية من خلال خبراته التراكمية الكبيرة في الميادين حين كان قائد للفريق الأزرق أو من تجاربه الإداراية السابقة “.

وأكد بأنه كان وما زال وسيظل إبن لنادي النصر يخدمه من كل المواقع ومن المدرجات مشيرا إلى أن ما وصل إليه من مواصيل في مختلف مناحي الحياة كان بعد فضل الله وراءه الكيان النصراوي.

بدوره شكر الكابتن صلاح جلال القيادة النصراوية والمسؤولين في شركة كرة القدم وكل من أحاطه بمشاعر طيبة ووضع الثقة فيه وقال : ” الوقت للعمل وليس للحكي .. وبحول الله ستتغير الصورة بتضافر الجهود .. لن أتحدث عن الملعب المبهر لأن الجميل يبقى جميلا .. سنركز فقط على ما هو أهم في الفترة الحالية لإجل إعادة الرفيق لجادة الإنتصارات .. كل ما نرجوه هو وقوف الأوفياء مع الفريق في هذه الفترة الحرجة التي يمر بها .. مرة أخرى أكرر بأن وجودي في بيتي النصراوي تكليف وليس تشريف “.

تعليقات فيسبوك

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الديكتاتورية الجديدة في الإعلام الرياضي ..!!

صالح الراشد نقف مشدوهين من هول ما يحصل في الإعلام الرياضي العربي, بسبب الرغبة الجارفة ...