الرئيسية / WhatsApp / التصميم الإيطالي في إكسبو دبي 2020

التصميم الإيطالي في إكسبو دبي 2020

ميديا نيوز – قال موقع “ديكود 39” الإيطالي إن التفكير في تصميم “صنع في إيطاليا” بحسب معايير الاستدامة هو حديث الابتكار الجديد تحت عنوان “جميل ولكن مستدام: الطريقة الإيطالية للتصميم”، وذلك للجناح الإيطالي في إكسبو دبي 2020 الذي يسلط الضوء على المديرين ورجال الأعمال والخبراء من إيطاليا والإمارات.

وأضاف الموقع أن إيطاليا تمتلك أكبر عدد من شركات التصميم وتتمتع بسمعة طيبة جداً في الأسواق الخارجية. فيما يناقش المؤتمر التحدي المتمثل في زيادة تنفيذ الاستدامة في الامتيازات مثل التصميم وعالم الموضة.

ويشارك في الحدث أيضاً 50 شركة إيطالية تشارك في معرض داون تاون للتصميم، أحد المعارض التجارية الرئيسية في القطاع الإماراتي، والذي يقام في دبي في الفترة من 8 إلى 12 نوفمبر.

ويستضيف أهم معرض تجاري في الشرق الأوسط هذا العام قطع 32 عارضًا إيطاليا، وبعض من أفضل الإبداعات حول الأثاث والإكسسوارات والإضاءة مع العديد من القطع الفريدة بنكهة حرفية.

وتأتي مشاركة إيطاليا في داون تاون عبر وكالة التجارة الإيطالية وبالتعاون مع سفارة إيطاليا في الإمارات والقنصلية العامة في دبي و المنظمة الإيطالية للحرف اليدوية و الاتحاد الوطني للحرف و الشركات الصغيرة والمتوسطة والرابطة الإيطالية لمنتجي أدوات المائدة والأواني الفخارية وأدوات الطهي.

وتعد إيطاليا المورد الأول للأثاث الفاخر في الإمارات وثاني أكبر مورد للأثاث العام. فيما شهد النصف الأول من العام زيادة بنسبة 27 في المائة في الصادرات الإيطالية مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

فيما من المتوقع أن تصل قيمة منتجات التصميم الداخلي إلى 1.4 مليار يورو، تليها 162 مليون يورو للإضاءة المنزلية و 85 مليون يورو للأثاث الخارجي.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد لقائهم الكاظمي.. معتصمو الرشاد في ديالى يعيدون فتح طريق مغلق

علي الكعبي أنهى معتصمو ذوي ضحايا مجزرة الرشاد في ديالى، يوم الاحد، ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم