الرئيسية / WhatsApp / التكافل الخيرية تستضيف لقاء تعريفيا ببرنامج ريادة الأعمال لمنتفعي المعونة الوطنية

التكافل الخيرية تستضيف لقاء تعريفيا ببرنامج ريادة الأعمال لمنتفعي المعونة الوطنية

ميديا نيوز – استضافت التكافل الخيرية اليوم في النعيمة بالتعاون مع صندوق المعونة الوطنية في بني عبيد لقاء تعريفيا ببرنامج ريادة الأعمال لعدد من منتفعي الصندوق.

ويأتِ هذا اللقاء التعريفي ضمن المشروع الريادي “لومينوس شمال ستارت” الذي تنفذه مؤسسة لومينوس للتعليم في شمال الأردن. وحضر اللقاء مدير صندوق المعونة الوطنية في لواء بني عبيد السيدة ماجدة المحسن وضابط ارتباط التدريب في الصندوق الفاضلة فاتن السماعيل.

وقامت الفاضلة أنوار بني عامر مندوبة عن مشروع لومينوس شمال ستارت بتعريف المستفيدين ببرنامج ريادة الأعمال الذي يهدف إلى تسريع الأعمال وتوفير بيئة متكاملة تمكن الصناع والمخترعين وأصحاب الأفكار الريادية من تحويل أفكارهم المتميزة إلى مشاريع حقيقية تخدم مجتمعاتهم المحلية من خلال تقديم خدمات التشبيك وبناء العلاقات واستخدام مساحات العمل المجانية والحصول على التدريب والتوجيه مع إمكانية الحصول على التمويل.

يُشار إلى أن هذا اللقاء يمثل استمرارًا للعمل التشاركي المميز بين التكافل الخيرية والمعونة الوطنية والذي يهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة في المجتمعات المحلية وتأمين الحماية والرعاية للأسر الفقيرة والمحتاجة ورفع مستوى معيشتها؛ بما في ذلك العمل على بناء القدرات وتنمية المهارات لأفراد الأسر المحتاجة القادرين على العمل تمهيدا لدمجهم في سوق العمل ليصبحوا أعضاء منتجين في مجتمعاتهم بما يكفل لهم العيش الكريم ويؤمّن حاجاتهم الأساسية.

#معًانُحدثالتغيير

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دراسة: لقاح شهير يوفر حماية جزئية من متغير أوميكرون

أوميكرون يقلل من الأجسام المضادة التي تحجب الفيروسات بمقدار 40 ضعفاً لهؤلاء ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم