الرئيسية / WhatsApp / “التكافل الخيرية” تنفذ مبادرة صحية لأسر الأيتام الاردنيين في لوائي الرمثا وبني عبيد

“التكافل الخيرية” تنفذ مبادرة صحية لأسر الأيتام الاردنيين في لوائي الرمثا وبني عبيد

ميديا نيوز – نفذت جمعية التكافل الخيرية يوم الخميس 26 آب 2021 مبادرة صحية لأسر الأيتام الأردنيين من لوائي الرمثا وبني عبيد.
واشتملت المبادرة التي جرى تنفيذها في مركز التكافل الصحي في مدينة الرمثا على توفير المعاينة الطبية للأيتام وأمهاتهم وتحويل الحالات إلى عيادات الاختصاص مع إجراء الفحوصات المخبرية وقياس العلامات الحيوية والتوعية الصحية مع تقديم بعض الهدايا وتأمين المواصلات للمستفيدين ذهابا وإيابا.

وتعد هذه المبادرة المرحلة الأولى ضمن خطة البرامج المتنوعة التي ستوفرها التكافل الخيرية لأسر الأيتام في مراحل لاحقة خلال هذا العام، وقد سبقها لقاءات توعوية تثقيفية لأسر الأيتام للتعريف بالبرامج والخدمات في بلدة البويضة.

يُشار إلى أن جمعية التكافل تكفل أكثر من “800” أسرة ويتيم من الأردنيين ومثلهم من اللاجئين السوريين المستفيدين من برنامج الكفالات والمساعدات الشهرية والموسمية، وتستفيد هذه الأسر كذلك من برامج التدريب المهني والحرفي التي توفرها الجمعية من خلال مراكزها في مدينة الرمثا وبلدتي النعيمة والطرة، فضلا عن الرعاية الصحية في مركز التكافل الصحي، حيث تقدم لهم خدمات الرعاية الصحية والعلاج بالمجان.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القبض على شباب تحرشوا وضربوا فتاة في مصر

القاهرة – ميديا نيوز – تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية المصرية، من ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم