الرئيسية / WhatsApp / الجمهوريون : ترامب وحده قادر على إنقاذ أمريكا

الجمهوريون : ترامب وحده قادر على إنقاذ أمريكا

 

ميديا نيوز – استخدم الجمهوريون الليلة الأولى من مؤتمرهم الوطني لإصدار تحذيرات قاتمة بشأن مستقبل أمريكا ، بحجة أن إعادة انتخاب دونالد ترامب هي الطريقة الوحيدة لإنقاذ البلاد من الانزلاق في الاشتراكية والخراب الاقتصادي والعنف والفوضى.

كان موضوع ليلة الإثنين رسميًا “أرض الوعد” ، لكن مجموعة الخطب قدمت رؤية شبه مروعة لما هو على المحك في انتخابات نوفمبر ، ومجموعة مذهلة من الادعاءات المضللة.

قال عضو الكونجرس مات غايتس من فلوريدا عن الديمقراطيين في خطابه ، مشبهاً الاحتمال بـ “فيلم رعب”.

حذرت كيمبرلي جيلفويل كبيرة مستشاري حملة ترامب في خطاب تحريضي صاخب في غرفة فارغة: “يجب ألا تتجذر السياسات الاشتراكية التي دمرت أماكن مثل كوبا وفنزويلا في مدننا ومدارسنا”.

قال جيلفويل ، الذي رفع خطًا مباشرًا عن خطاب المرشح الرئاسي الديمقراطي جو بايدن ، وشريكه نجل الرئيس دونالد ترامب جونيور: “هذه الانتخابات هي معركة من أجل روح أمريكا. اختيارك واضح “.

وصف جيل فويل الديمقراطيين بأنهم يركزون على استعباد الأمريكيين لإيديولوجيتهم الليبرالية “لدرجة أنك لن تعترف بالبلد بنفسك”.

بينما انتقل بايدن إلى اليسار خلال حملته الرئاسية ، إلا أنه يُنظر إليه على أنه معتدل داخل الحزب ، وقضى الكثير من المؤتمر الديمقراطي الأسبوع الماضي يروج لدعمه بين الجمهوريين المناهضين لترامب .

ووصف متحدثون بارزون آخرون الرئيس الحالي بأنه رجل عطوف نجح خلال فترة ولايته الأولى في مواجهة الديمقراطيين “الراديكاليين” ووسائل الإعلام ، وكلاهما تم تقديمهما على أنهما أعداء الرئيس المنسقين الذين عازمون على عرقلة مبادراته.

مارك وباتريشيا مكلوسكي ، وهما زوجان من البيض في سانت لويس يواجهان اتهامات بالتلويح بالبنادق في متظاهرين مسالمين من “حياة السود مهمة” ، ألقوا خطابًا مسجلًا مسبقًا ، اتهموا فيه الديمقراطيين بلا أساس “بحماية المجرمين من المواطنين الشرفاء” ومحاولة “إلغاء الضواحي”. “.

النغمة القاتمة كانت واضحة للناشطين السياسيين.

قال أحد الناشطين المخضرمين في الحملة الرئاسية الجمهورية لصحيفة “الغارديان” إن “الحملة قالت إن المؤتمر سيكون عن الأمل والضوء ، لكن معظم الخطب حتى الآن هي خوف شديد إباحي”.

أظهر مقطع فيديو لطريقة تعامل ترامب مع جائحة الفيروس التاجي العديد من الحكام الديمقراطيين وهم يكملون ترامب والحكومة الفيدرالية ، وقاموا بتحرير الانتقادات الشديدة لرد فعل الإدارة من قبل هؤلاء المتحدثين أنفسهم.

تم انتقاد ترامب للتقليل من أهمية الوباء ، وقال إن فيروس كورونا – الذي قتل أكثر من 175000 شخص في الولايات المتحدة ، أكثر من أي دولة أخرى حتى الآن – سوف “يختفي” في النهاية.

نظر الناخبون بشكل متزايد إلى تعامل الرئيس مع جائحة الفيروس التاجي من منظور سلبي. استطلاع للرأي أجرته مؤسسة غالوب جديد وجد أن 36٪ فقط من الأمريكيين شملهم الاستطلاع يوافقون على كيف انه التعامل مع الوباء بينما 63٪ لا يوافقون.

مع حلول الليل ، استهدف المتحدثين البارزين بايدن وزميلته في الترشح كامالا هاريس.

“جو بايدن والديمقراطيون ما زالوا يلومون أمريكا أولاً. دونالد ترامب يضع أمريكا في المقام الأول. وقالت السفيرة السابقة للأمم المتحدة نيكي هايلي ، التي يُنظر إليها على أنها مرشحة رئاسية محتملة لانتخابات عام 2024 ، “إنه يستحق أربع سنوات أخرى كرئيس لنا”. “الرئيس ترامب أعاد اقتصادنا من قبل ، وسيعيده مرة أخرى.”

كان أحد التحذيرات الأكثر شيوعًا طوال الليل هو إلغاء الثقافة – الرقابة الشاملة على الشخصيات العامة. وقالت هايلي إن ترامب “يعرف أن التصحيح السياسي و” إلغاء الثقافة “أمران خطيران وخاطئان تمامًا”.

جادل ترامب جونيور في خطابه مرة أخرى في غرفة فارغة: “جو بايدن واليسار الراديكالي يأتون الآن أيضًا من أجل حريتنا في التعبير ويريدون ترهيبنا للخضوع”. “إذا حصلوا على ما يريدون ، فلن تعود” الأغلبية الصامتة “، ستكون” الأغلبية الصامتة “.

حذر عضو مجلس الشيوخ عن ولاية كارولينا الجنوبية تيم سكوت “لا تخطئ: يريد جو بايدن وكمالا هاريس ثورة ثقافية. أمريكا مختلفة جذريا “.

تضمن المؤتمر الوطني الديمقراطي خطبا من الجمهوريين كوسيلة لمحاولة استمالة المعتدلين والجمهوريين الذين لا يدعمون ترامب. لكن معظم خطابات المجلس الوطني الجمهوري يوم الاثنين كانت تهدف إلى تسريع القاعدة الجمهورية. كان ترامب نفسه أكثر تركيزًا على ذلك طوال حملته الانتخابية ، على أمل أن يتمكن جمهور ناخب محافظ نشط من التغلب على أي تحالف أوسع يدعم بايدن.

كان للاتفاقية بعض العناصر نفسها مثل المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي الأسبوع الماضي ، بما في ذلك نسخة مسجلة قصيرة من نداء الأسماء في جميع أنحاء أمريكا ، وشهادات من الأمريكيين العاديين والرئيس يتفاعل مع الأشخاص المتضررين من الوباء. لكنها تضمنت أيضًا المزيد من العناوين الحية على مقاطع الفيديو المسجلة مسبقًا ، والتي كانت أحيانًا ما تكون مسطحة دون ردود الجمهور المعتادة.

تغير شكل الاتفاقية عدة مرات خلال الأشهر الأخيرة مع تفاقم أزمة فيروس كورونا. لكن على الرغم من المخاوف الصحية ، اجتمع أكثر من 300 جمهوري مبتهج في شارلوت بولاية نورث كارولينا يوم الاثنين لترشيح ترامب رسميًا كمرشح رئاسي للحزب.

في معاينة لما سيحدث في وقت لاحق من المساء ، ادعى ترامب دون دليل أن الديمقراطيين كانوا يحاولون “سرقة” الانتخابات.

قال ترامب للمندوبين البالغ عددهم 336 في القاعة ، الذين سافروا لحضور المؤتمر من 50 ولاية وأراضي أمريكية ، “الطريقة الوحيدة التي يمكنهم بها إخراج هذه الانتخابات منا هي إذا كانت هذه انتخابات مزورة”. “إنهم يحاولون سرقة الانتخابات”.

غالبية المتحدثين في مؤتمر الترشيح السياسي مثل RNC أو المؤتمر الوطني الديمقراطي هم عادة مسؤولون منتخبون حاليون أو سابقون. لكن العديد من المتحدثين هذا العام هم من المشاهير في الجناح المحافظ للحزب.

على مدى الأيام الأربعة المقبلة ، من المقرر أن يكون المجلس الوطني الجديد هو أحدث مثال على التحول الكامل للحزب الجمهوري إلى حزب سياسي يركز على ترامب. البرنامج الحزبي المعدل للاتفاقية هذا العام هو مجرد تعبير عن الدعم لأجندة الرئيس للفترة الثانية. ولم يكن أي من المتحدثين المميزين في المؤتمر من الجمهوريين الذين اختلفوا بشدة مع ترامب – فقد أيد عدد قليل منهم ، مثل سيناتور أريزونا السابق جيف فليك ، بايدن.

عادة يحضر الرؤساء السابقون مؤتمر الترشيح لحزبهم ، لكن الرئيس السابق جورج دبليو بوش ، الرئيس الجمهوري السابق الوحيد الحي ، لا يحضر أو ​​يعرض شريط فيديو مسجل. شارك الرؤساء الديمقراطيون الثلاثة السابقون في المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي الأسبوع الماضي.

أظهرت استطلاعات الرأي على المستوى الوطني وعلى مستوى الولاية أن ترامب يتخلف عن بايدن وعلى الرغم من تشديد استطلاعات الرأي مؤخرًا ، فقد خرج بايدن من مؤتمر حزبه بفارق كبير في الاقتراع . يأمل ترامب ومساعدوه أن يساعد المؤتمر في تحويل أرقام موافقة ترامب والأضواء الوطنية لصالح الرئيس.

ـــــــــــــــــ
ترجمة : mnc daily

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأردن : ضمن مشروع مدن الفنون والإبداع.. وزير الثقافة يفتتح مركز تدريب الفنون في مركز الملك عبدالله الثاني الثقافي بالزرقاء

د. الطويسي: المراكز في المحافظات مفتوحة للجميع مجانًا وفق برنامج معهد الفنون بعمان، بدورات قصيرة ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم