الرئيسية / WhatsApp / الخطوط الجوية العراقية: رفع الحظر الأوروبي عن طائراتنا قريبا جداً….

الخطوط الجوية العراقية: رفع الحظر الأوروبي عن طائراتنا قريبا جداً….

علي الكعبي

اعلنت الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية، الاربعاء، أن بوادر رفع الحظر الأوربي عن طائراتنا باتت قريبا جداً، فيما اشار الى ان وزارة النقل تخوض مفاوضات ناجحة لعودة الطائر الاخضر للتحليق في أجواء أوروبا.

وذكر اعلام الشركة في بيان تلقته / ميديا نيوز/ ،أنه “بسبب إجراءات فنية منع الاتحاد الاوربي الناقل الوطني العراقي( الطائر الاخضر ) من الدخول الى الاجواء الاوربية منذ عام 2015 “.

واضاف البيان انه “بعد سلسلة إجراءات إدارية وفنية وإتمام مشروع العقد مع خبراء في منظمة الاياتا (الاتحاد الدولي للنقل الجوي) وتصحيح المسار بتجاوز نسبة 60%قدمت الشركة العامة الخطوط الجوية العراقية ، اليوم ، رسالة بجهوزية الشركة لفتح محادثات مع الاتحاد الأوروبي لرفع الحظر عن الخطوط الجوية العراقية والتعافي مما مرت به من تحديات في مسار عملها وستضع هذه التفاهمات حسماً لرفع هذا الحظر الذي سيتيح للطائر الأخضر التحليق مجدداً في أجواء القارة الاوروبية وباقي دول العالم”.

واشار البيان الى ان “مدير عام الناقل الوطني عباس عمران الزبيدي اعرب عن تفاؤله بقرب إنهاء هذا الاشكال وزف البشرى الى العراقيين بقرب إنهاء هذا الحظر والمباشرة بعودة تحليق الطائر الأخضر في الأجواء الأوربية ورفع الحظر المفروض عليه منذ العام ٢٠١٥ “.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحالف عزم نقف على مسافة واحدة بين الصدريين والإطار التنسيقي ….

علي الكعبي  أكد تحالف “عزم” بزعامة خميس الخنجر، يوم الاحد، أنه على ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم