الرئيسية / WhatsApp / الرزاز في عزاء الزيود: فقدنا قامة وطنية – فيديو

الرزاز في عزاء الزيود: فقدنا قامة وطنية – فيديو

ميديا نيوز – زار رئيس الوزراء عمر الرزاز اليوم الأحد، بيت عزاء الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي محمد عواد الزيود في منطقة الهاشمية بمدينة الزرقاء.

وقال الرزاز إن “محمد الزيود كان قامة وطنية فقدناه جميعا، وبلدنا أحوج ما تكون الى القامات الوطنية التي تتوافق على المسلمات والثوابت؛ على العرش الهاشمي والدستور ودولة القانون والمؤسسات، وبعد ذلك نشكل مجموعات سياسية تتفق وتختلف، ولا يفسد الخلاف للود للقضية لما فيه مصلحة الوطن”، لافتا إلى أن “الملك تحدث في الأوراق النقاشية عن الانتقال لحياة سياسية برلمانية وحكومات برلمانية”.

وأضاف أن “هذه الوحدة الحقيقية الموجودة في الاردن يحسدنا الجميع عليها ممن يريدون جعل الأردن ينقسم على نفسه”، مؤكداً أننا “مصرون على وحدة الوطن ووحدة ترابه وأبنائه، وسندحر كل المؤامرات التي تواجهه”.

وتابع: “أنا اليوم متفائل بسبب اللحمة التي نجدها بين أبناء الوطن الواحد، وكلنا أبناء هذا الوطن وغيورون عليه، وكلنا قادرون على العمل معا والتعاون لخدمة الوطن”.

وبيّن أن “الأردن مستهدف، ونحن في منطقة ملتهبة، وهذه المرحلة أبرزت فكرا ظلاميا لا يمت للاسلام الحنيف السمح بأي صلة، والإسلام براء من هذا الفكر والممارسات، وجميعنا هنا نتوافق على ذلك، والتحدي أمامنا هو تعليم أبنائنا وأجيال المستقبل التفريق بين الإسلام الحنيف الوسطي وببن فكر الكراهية والإجرام والقتل”.

وفي كلمة له؛ قال نائب الأمين العام للحزب، محمد عقل، إن الفقيد كان ديدنه في حياته محاربة كل ما يسلب هذا الوطن حتى يعيش المواطن الأردني حياة طيبة وسعيدة.

ورحب عقل باسم عشائر بني حسن والزيود وقيادات الحركة الإسلامية برئيس الوزراء.

وقال إن “هذه الخطوة كريمة مقدرة، سبقتها خطوة كريمة من سيد البلاد الذي أوعز لرئيس الديوان الملكي للحضور إلى بيت العزاء وتقديم الواجب باسمه”.

ولفت إلى أن “الدولة الأردنية والمجتمع الأردني بكل أطيافه توافد إلى العزاء، وأوصل رسالة لكل من يستهدف الوطن أن الأردن بكل فئاته متعاضد لحماية الوطن”.

وكان رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي قد زار أمس بيت عزاء الزيود مندوباً عن الملك عبدالله الثاني، برفقة وزير التنمية السياسية موسى المعايطة ومحافظ الزرقاء.

تعليقات فيسبوك

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأرصاد : أمطارا غزيرة الخميس

ميديا نيوز – عمان – قالت دائرة الأرصاد الجوية إن تحليل خرائط الطقس تشير إلى ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: