الرئيسية / WhatsApp / السياحة النيابية تهنئ الملك بعيد الاستقلال

السياحة النيابية تهنئ الملك بعيد الاستقلال

عمان – ميديا نيوز – رفعت لجنة السياحة النيابية بأسمى آيات التهنئة والتبريك إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وولي عهده الأمين وإلى الأسرة الأردنية الواحدة بمناسبة عيد إستقلال المملكة الأردنية الهاشمية الخامس و السبعين.

و دعت اللجنة على لسان رئيسها النائب عبيد ياسين أن يديم الله على الأردن نعمة الأمن والأمان، ودوام التقدم والازدهار بظل القيادة الهاشمية المظفرة.

و زادت اللجنة أنه بحكمة وشجاعة القيادة الهاشمية الحكيمة التي قدمت لصالح القضية الفلسطينية العديد من الجهود نيابية عن الأمتين العربية و الإسلامية، و التي اعادت الزخم الدولي تجاهها، و رعايتها و وصايتها التاريخية على القدس و مقدساته الإسلامية و المسيحية ما اسهم إيجابا بالحفاظ على هويتها التاريخية.

و لفتت اللجنة الى ان مناسبة الاستقلال انما تعزز القيمة العالية التي يحفظها كل الأردنيين لقيادتهم الهاشمية صاحبة الموقف و الرؤية العميقة التي من شأنها النهوض بالأردن نحو الرفعة و النماء .

و أكدت أن الاردن سيبقى شامخاً وعلمه عالياً خفاقاً بعزيمة أبنائه وبناته الغيورين على مصلحة الوطن، و سيكون كل الأردنيين صفا واحدا منسجما خلف جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين تجاه كافة التحديات و الظروف.

و أكدت ان مسيرة الاصلاح الشامل التي أكد عليها جلالته في كافة المناسبات انما تشكل نهجا نسير عليه تكريسا و تجسيدا لمعاني الإستقلال و عناوينه الرئيسة .

وختم الياسين مؤكدا انه بحنكة جلالة الملك سننتصر بإذن الله على كافة التحديات و المخططات الظلامية و على وباء كورونا وتبعاته كما انتصر الأردن على جميع تحديات الماضي وخرج منها أقوى .

و دعت اللجنة في ختام تهنئتها أن يحفظ الله الأردن ارضا وقيادة وشعبا وجيشا وينعم عليه بالرخاء والازدهار والأمن والاستقرار أنه نعم المولى ونعم النصير.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عريضة تطالب بمنع جيف بيزوس من العودة إلى كوكب الأرض بعد رحلته الفضائية

ميديا نيوز – وقع آلاف الأشخاص على عريضة نشرت على الانترنت وتطالب ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم