الرئيسية / WhatsApp / الشغب ينطلق ومن المسؤول عما جرى لجمهور الفيصلي ..؟!!

الشغب ينطلق ومن المسؤول عما جرى لجمهور الفيصلي ..؟!!

ميديا نيوز – خاص

انطلق الشغب مبكرا في هذا الموسم, حيث لم تنتظر الجماهير لأكثر من ثلاث جولات حتى يهدد الشغب ملاعبنا, ففي لقاء الرمثا والفيصلي الذي اقيم على استاد الحسن في اربد تم تحطيم المقاعد اضافة الى “طوشه” في المنصة الرئيسية التي أصبحت تشكل التهديد الفعلي لملاعبنا في ظل ارتفاع مستوى انضباط اللاعبين وتراجعها لدى الاداريين.

الجماهير وخلال “18” لقاء لم تخرج عن الخلق الرياضي الا في اربع لقاءات, حين تم تحطيم المقاعد فيما خرجت الجماهير عن الروح في “3” لقاءات أخرى وقامت بشتم الفريق المنافس مما يجلعنا ننتظر تقارير الحكام التي ستحدد نوعية العقوبات التي سيتم فرضها على الأندية.

وكانت المنصة الرسمية لاستاد الحسن قد شهدت أحداث مؤسفة ومعيبة مع نهاية لقاء الرمثا والفيصلي حيث كان الحوار بزجاجات المياه والكراسي الطائرة وتحولت المنصة الى حلبة للملاكمة وانطلقت الشتائم في كل اتجاه بين الاداريين.


وبقي لاعبو الفيصلي لفترة داخل أرض الملعب غير قادرين عن الخروج بسبب الغضب الجماهيري, وزاد الأمر سوءاً بخروج جماهير الرمثا قبل جماهير الفيصلي ليتم تحطيم سيارات جمهور الفيصلي والاعتداء على الكثير منهم, مما يشير الى عدم وجود تنسيق عال بين جميع الجهات وان الاجتماعات التي يتم عقدها تكون مجرد كلام في الهوا أو حبر على ورق.


تحطيم المقاعد وتبادل الضرب بالمقاعد يعني ان هناك خسائر كبيرة في مدينة الحسن, وبالتالي سيتم تشكيل لجنة لجرد الخسائر في منطقة مشجعي كل فريق, وقد طالبت وزارة الشباب كل نادي بتقديم شيك تأمين بقيمة “50” ألف دينار لاصلاح ما يحطمه الجمهور من مقاعد وزجاج وغيره في المدن الرياضية, وبالتالي يبدو ان حق وزارة الشباب وصل مبكرا, لكن الكارثة ان كانت هذه الشيكات بدون رصيد, فعندها على وزارة الشباب الاتفاق مع اتحاد الكرة بعدم خوض الفريق اي لقاء لحين تسديد قيمة الأضرار التي الحقها جمهوره بالملاعب.

تعليقات فيسبوك

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد بالصور الجزائر تتوج باللقب الأفريقي

القاهرة – ميديا نيوز – توج المنتخب الجزائري ببطولة أمم أفريقيا للمرة الثانية في تاريخه، ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم