الرئيسية / WhatsApp / الطيران الحربي الإسرائيلي يشن غارات على قطاع غزة

الطيران الحربي الإسرائيلي يشن غارات على قطاع غزة

ميديا نيوز – شن الجيش الإسرائيلي،  صباح الأحد، عدة غارات جوية استهدفت وسط قطاع غزة، في أعقاب إطلاق قذائف صاروخية قطاع غزة على منطقة الغلاف.

ونقلت وسائل إعلام فلسطينية عن مصادر أمنية وميدانية إن الطائرات الإسرائيلية استهدفت بعدة غارات مواقع للمقاومة على مدخل مخيم المغازي وسط قطاع غزة، كما أغارت على هدف شرق مخيم البريج.

وفي وقت سابق، مساء أمس السبت، دوت صافرات الإنذار في عدة بلدات في منطقة غلاف غزة، أبرزها سديروت وشعار هنيغف، حيث أسقطت المنظومة الدفاعية الإسرائيلية “القبة الحديدية” صاروخا واحدا، على الأقل، من بين عدة صواريخ أطلقت من القطاع.

يشار إلى أن كتائب القسام، الذراع العسكرية لحركة حماس، قد أعلنت، في وقت سابق اليوم السبت، أنها ستضع الإفراج عن الأسرى الستة الذين هربوا من سجن جلبوع، ضمن صفقة تبادل قادمة مع الجانب الإسرائيلي.

وقال أبو عبيدة، الناطق باسم “كتائب القسام”، في مقطع مصور له، نشره عبر حسابه على تطبيق “تلغرام”، إن قرار قيادة “القسام” والمقاومة بأن صفقة تبادل قادمة لن تتم إلا بتحرير “الأسرى الستة”.

وتمكن 6 من الأسرى الفلسطينيين من الفرار من سجن جلبوع، الشديد الحراسة شمالي إسرائيل، الاثنين الماضي، ومنذ مساء أمس الجمعة، تمكنت قوات الأمن الإسرائيلي من إعادة اعتقال 4 منهم.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حرب “الإخوان المسلمين” المستعرة

بكر أبوبكر   استعرت منذ مدة الحرب الكلامية النشِطة بين جماعات أو ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم