الرئيسية / WhatsApp / “العكيد” عمر السومة والمحترفون السوريون يبصمون في ملاعب الخليج 

“العكيد” عمر السومة والمحترفون السوريون يبصمون في ملاعب الخليج 

 

ميديا نيوز – بصم اللاعبون السوريون المحترفون في الخليج بشكل واضح، في مباريات فرقهم التي أقيمت هذا الأسبوع. 

وقاد “العكيد” عمر السومة هدّاف “الأهلي” السعودي فريقه للانتصار على “الشرطة” العراقي، في المرحلة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا. 

وانتهى اللقاء بين الفريقين السعودي والعراقي، بفوز “الأهلي” بهدفين لهدف، سجل أحدهما عمر السومة، فيما سجل “للشرطة” جناحنا الدولي فهد اليوسف. 

واحتل “الأهلي” بانتصاره المركز الثاني خلف “استقلال طهران”، معززاً حظوظه بالتأهل للدور القادم، ورفع السومة رصيده من الأهداف إلى 4 في وصافة الهدافين، فيما غادر “الشرطة” العراقي البطولة مبكراً. 

وكان “الوحدة” الإماراتي عزز من حظوظه بالتأهل للربع نهائي، بعد انتصاره بهدف عمر خريبين على “الريان” القطري، ليرفع من رصيده إلى سبعة نقاط، خلف المتصدر “برسبوليس” الإيراني. 

ووقع المهاجم السوري علاء الدالي على هدف انتصار فريقه “العربي” على حساب “الشباب” في الدوري الكويتي لكرة القدم. 

وسجل الدالي هدفه في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، ليتربع رفقة المدافع السوري أحمد الصالح مع نادي “العربي” على قمة الدوري الكويتي برصيد 32 نقطة. 

وفي الدوري البحريني، قاد مهاجم المنتخب السوري عبد الرحمن بركات فريقه “المحرق” للانتصار على “الأهلي” بثلاثية مقابل هدف، بتوقيعه على هدفين من الأهداف الثلاثة. 

وعزز “المحرق” بانتصاره من تواجده في المرتبة الرابعة على سلم ترتيب الدوري، ليواصل المحترفان فارس ارناؤوط وعبد الرحمن بركات من تألقهما مع الفريق الأحمر. 

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حذاء جديد أكثر أماناً للمكفوفين

ميديا نيوز – قامت شركة تيك إنوفيشن النمساوية بإنتاج حذاء يحذر المكفوفين ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم