الرئيسية / WhatsApp / الفنانة اللبنانية” شانتال جعجع”: القيادة والحكومة والجيش والشعب الاردني يقدمون نموذجا فريدا في مواجهة ازمة”الكورونا”(فيديو)

الفنانة اللبنانية” شانتال جعجع”: القيادة والحكومة والجيش والشعب الاردني يقدمون نموذجا فريدا في مواجهة ازمة”الكورونا”(فيديو)

سجلت الفيديو لأقدم لحكومة بلدي لبنان ..رسالة عن احترافية الحكومة الأردنية.

استعد لتسجيل أغنية جديدة مع شركة”فرسان للانتاج الفني”.

 

رسمي محاسنة : ميديا نيوز : عمان.

في الشدائد يظهر معدن الشعوب والأفراد، فقد سجل الأردنيون شعبا وحكومة وقوات مسلحة وكل القطاعات موقفا نبيلا شهد له الجميع بالكفاءة في مواجهة الازمة العالمية “الكورونا”.

الفنانة اللبنانية” شانتال جعجع” عايشت الازمة في الاردن منذ بدايتها، حضرت هنا من اجل اعمال فنية، وتسجيل اغان جديدة، في من مدرسة البرنامج الشهير “ستار اكاديمي”،وتتمتع بموهبة صوتية كبيرة،وتتميز بأداء اللون الجبلي، بصوتها القوي الصافي.

مثلما فوجيء الجميع بازمة فايروس” كورونا” الذي اربك وبدّل حسابات الجميع، هكذا فوجئت الفنانة “شانتال”، وفوق ذلك وجدت نفسها مضطرة لمغادرة الفندق” 5 نجوم” الذي تقيم فيه، حيث تم إخلاؤه لاقامة الأردنيين القادمين من الخارج، من أجل التأكد من سلامتهم.

“شانتال” ابهرها قرار الحكومة، ففي الوقت الذي كانت تحمل فيه حقائبها، لتبحث عن سكن جديد، كانت تتساءل هل فعلا هناك حكومة تحجز فندقا بكامل خدماته من أجل التأكد من سلامة مواطنيها؟؟.

أسئلة كثيرة في ذهن “شانتال”، كانت تجيب عليها الوقائع اليومية، من سلوك الحكومة وعلى رأسها جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين،والقوات المسلحة الاردنية بكافة تشكيلاتها، وهذا التلاحم والثقة بين الشعب والحكومة، حيث وقف الجميع كل في موقعه لأداء دوره الوطني.

المهندسة والفنانة” شانتال” كانت تعمل بشركة هندسية في بيروت في مجال الديكور والتصميم الداخلي، لكن عندما جاءت الثورة، توقف كل شيء،فكانت زيارتها الاولى للاردن، وتقول” لقد فوجئت بهذا الحب والاحترام للشعب اللبناني عند الأردنيين، حيث شعرت طول الوقت أني بين اهلي، وفي وطني، في بلد الشهامة والقيم، وخلال فترة قصيرة احسست اني انتمي الى بلد النشامى”.

الفنانة” شانتال” نشرت فيديو عبرت فيه عن مشاعرها و قناعاتها، ببساطة وعفوية وبصدق ، وتقول” لقد عبرت عن امتناني وتقديري الاردن بقيادته الهاشمية، وحكومته وجيشه العربية وشعبه الأصيل، وهذا اقل تقدير لهذا البلد الجميل، واريد ان اوجه من خلاله رسالة الى بلدي” لبنان” الذي احبه جدا، لعلهم يتعلمون من أداء وتصرف الحكومة الاردنية،التي منذ اللحظة الاولى تصرفت باحترافية عالية، كانت مثار اعجاب الجميع”.

“شانتال” التي تستعد لدخول الاستوديو لتسجيل اغنية مع شركة” فرسان للانتاج الفني”،تختم وتقول ” أنا سعيدة بوجودي في بلد النشامى، الذين يقدمون نموذجا فريدا في الشهامة والتعاضد، ويظهر معدنهم الحقيقي في الأزمات..حمى الله الاردن..شعبا وقيادة”.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لا مزاودة على رجال الأعمال الأردنيين

محمد داودية نثق بوطنية وسخاء إخواننا رجال الأعمال الأردنيين. نثق بوعيهم وسرعة وقوفهم في طليعة ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم