الرئيسية / WhatsApp / الفنانة جولييت عواد تترشح لإنتخابات مجلس النواب الأردني

الفنانة جولييت عواد تترشح لإنتخابات مجلس النواب الأردني

ميديا نيوز – أصدر حزب الحركة القومية الأردني اليوم السبت بياناً صحفياً أعلن عن إختيار الفنانة جولييت عواد لخوض الإنتخابات النيابية عن الدائرة الثالثة في محافظة العاصمة عمان.

وجاء في نص البيان: “انطلاقاً من قناعات حزب الحركة القومية، ومبادئه الوطنية والقومية، وتماشياً مع تطلعات كوادر ه وأبناء شعبه لتحقيق أهدافه المشروعة للوصول إلى مراكز القرار في أردننا الحبيب، وسعياً منه لتجسد تطلعاته على أرض الواقع لاستعادة ثروات ومقدرات الوطن، وتغيير النهج وتحقيق العدالة والحياة الفضلى للمواطن.. فقد تم اتخاذ القرار لخوض الإنتخابات النيابية لمجلس النواب التاسع عشر في عدة دوائر في المملكة، وقد تم اختيار الرفيقة جولييت عواد كممثلة عن الحزب في الدائرة الثالثة في محافظة العاصمة”.

وقالت عواد في تصريحات نشرها موقع حزب الحركة القومية التي ترشحت ممثلة عنه : أنا لست سياسية، فالسياسة (براغماتية) مصلحية وليس لي مصلحة شخصية من موقفي الوطني، لكن لي أمنية وسأعمل على تحقيقها، وهي أن تتوحد جميع الأحزاب والأفراد وكل من يؤمن بوحدة الوطن العربي وإعلاء راية القومية العربية، فالوحدة أقصر السبل إلى النصر.

وأضافت : ترشحت لمجلس النواب لأنه المنبر الشرعي والدستوري للتشريع والرقابة، ولأنه صوت الشعب تحت قبة البرلمان. على النائب أن يكون صوت وطن لا صوت جماعة أو مصلحة شخصية، أو وسيط خدمات.

 

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الطغاةُ خلْف القضبان !!

محمد داودية تنعقد محاكمة الطاغية عمر البشير و 27 من رجال العهد البائد، الذين اذاقوا ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم