الفنانة شيرين عبد الوهاب تخرج عن صمتها بعد أنباء عن طلاقها: أنا الآن مش مستعبدة.. “فيديو”

بيروت – ميديا نيوز – وكالات – نشرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية حواراً صوتياً مسجلاً لها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، الخميس 2 ديسمبر /كانون الأول 2021، دون أن تكشف توقيت التسجيل، وذلك عبر موقع فيسبوك.

يأتي تسجيل الإعلامية نضال الأحمدية، بعد أيام قليلة من إعلانها أن المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب قد انفصلت عن زوجها الملحن المعروف حسام حبيب.

الحديث عن طلاق شيرين

قالت شيرين في حوارها مع نضال الأحمدية يوم الخميس، والتي لم تتحدث بشكل صريح عن طلاقها من حسام حبيب، وتتحدث للمرة الأولى بعد الأنباء الخاصة بانفصالها: “على فكرة كل حاجة لها تمن، كل وجع له تمن، كل خسارة لها تمن، أنا بكبر مش بصغر، ببني شيرين جديدة مش مستعبدة ولا مُحتلة ولا هقبل أكون كده تاني”.

في المقابل أوضحت الأحمدية، في بداية الفيديو، أن صداقتها بشيرين عبد الوهاب بدأت منذ عام 2004، مشيرة إلى أن العلاقة بينهما في البداية كانت بين النقد والخلاف والرضا، حتى توطدت منذ أكثر من 10 سنين، وأصبحا مثل الإخوة، لافتة إلى أن شيرين فجأةً قاطعتها وقاطعت كل زملائها بعد زواجها بحسام حبيب.

كذلك قالت شيرين عبد الوهاب خلال الحوار: “أنا حالياً ببني شيرين جديدة. والآن أنا لست مستعبدة ولا محتلة، ولن أقبل أن أكون هكذا مرة أخرى”. وتوجهت شيرين بالشكر إلى نضال قائلةً: “بتجبيلي حقي، وبتكلم معاكي كلام لا أقوله مع الدكتور الخاص بي”.

جديرٌ بالذكر، أن الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية فجَّرت مفاجأة قبل أيام، حينما أعلنت انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب، وكانت قد سربت تسجيلاً صوتياً لوالده من قبل، وهو يدبر مكيدة لزوجة نجله.

شائعات الطلاق 

قالت نضال الأحمدية على حسابها الرسمي بموقع التغريدات تويتر: “شيرين طلقت حسام حبيب”، مؤكدةً أن أي خبر طلاق سابق كان مجرد شائعة، أما هذه المرة فالخبر مؤكد، بحسب ما ذكرته، لافتة إلى أن “كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة، الطلاق وقع اليوم”.

كما عرضت نضال الأحمدية تسجيلاً مسرباً من أغنية جديدة بصوت شيرين، يتم طرحها ضمن ألبومها المقبل، وقالت إن كلمات الأغنية الحزينة موجهة من شيرين إلى حسام حبيب، وأكدت نضال أنها لا تعرف حسام شخصياً، لكنها تدرك أن والديه لا يعاملان شيرين بشكل لائق، وأن الأخيرة عانت كثيراً من سيطرة زوجها عليها وإبعادها عن أصدقائها المقربين، ومن بينهم نضال الأحمدية، التي أعادت تأكيد أنها لا تمتلك أي دليل على صحة كلامها.

يأتي هذا بعد أن أثارت تسريبات لوالد الفنان حسام حبيب، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تحدث حسين حبيب عن خطط عائلته للاستيلاء على أموال شيرين واستغلالها. كما جاء في التسريب الصوتي، أن والد الفنان حسام حبيب يسعى لتزويجه مرة ثانية سراً؛ لأجل إنجاب أطفال.

من ناحية أخرى، حظيت شيرين بتعاطف كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وأُطلقَ هاشتاغ للتضامن معها بعنوان “كلنا شيرين”، تصدَّر العالم العربي، وعبّر فيه المغرّدون عن تعاطفهم مع شيرين ومساندتهم لها بعد التسريبات المسيئة لها.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم
%d مدونون معجبون بهذه: