الرئيسية / WhatsApp / الفنان ” مصعب الخطيب”.. يستعرض جماليات صوته في مهرجان الفحيص.

الفنان ” مصعب الخطيب”.. يستعرض جماليات صوته في مهرجان الفحيص.

رسمي محاسنة : ميديا نيوز

لدينا مواهب صوتية ممتازة، فقط تحتاج الى من يرعاها، من الناحية الإنتاجية والترويجية، في وقت لا تقدم المؤسسات الحكومية الدعم الكافي للاغنية الاردنية، والقطاع الخاص له حساباته، لذلك تضيع منا كثير من الفرص، او انها تتوه في ظل عدم القدرة على السير باتجاه الاغنية السليمة بشروطها الموضوعية.

” مصعب الخطيب”…صوت يحمل المقومات ليقدم أكثر من لون غنائي بكفاءة، فهو صاحب صوت فيه الكثير من الصفاء والقوة، والمساحات التي يستطيع التحرك فيها وفق المقام وتحولاته، وصوت يمكن ان يقدم اللون الجبلي بكل مافيه من عنفوان وقوة، وكذلك اللون الشعبي الطربي، و بالاضافة لصفاء صوته يمكن ان يضيف عليه من احساسه.

نسجل مرة اخرى لمهرجان الفحيص، اهتمامه بالاصوات الاردنية الشابة، بأن يعطيها مساحة ضمن برامجه،وان الحفل الذي أقيم في مسرح وديع الصافي – مسرح القناطر، والذي غنى فيه المطرب” مصعب الخطيب”، يكشف لنا عن موهبة تستحق ان تجد من يتبناها، بموهبته الصوتية، و شخصيته وحضوره على المسرح، وذكائه بالتعامل مع الجمهور.

الحفل الذي قدمه” مصعب الخطيب” بمرافقة فرقة” الليدرز – بقيادة بهاء الداوود”، يجعلنا نعيد طرح السؤال المرة تلو الاخرى عن هذه المواهب والطاقات التي لاتجد البيئة الحاضنة لها، تهيء لها الظروف لتاخذ مكانها الذي تستحقه في المشهد الغنائي، وليت ان كل المهتمين ياخذوا مهرجان الفحيص نموذجا، فهو يضع الفنان في المواجهة مع جمهور المهرجان وفي دائرة الضؤ.

لن أتوقف عند عدم غناء” الخطيب” أغاني خاصة به، لكن أتوقف عند هذه الموهبة، وهذا الصوت، وهذا الأداء، والقدرة على التنقل بسلاسة بين مختلف الألوان الغنائية.إضافة إجادته المواويل،والارتجال عليها.فقد استطاع جذب الجمهور إليه، الذي بقي متواصلا معه، ويردد بعض المقاطع معه،وبدأ باغنية” مش عم تزبط معي، ثم موال واغنية” لما بضمك عصديري، عالعين موليتين، ومحلاك،وعالموت معك، و سمرا وانا الحاصودة، وانا ياطير، ثم ختم باغنية” الملعب كله ازرق”.

وقد قام نائب مدير المهرجان ” سامي سماوي”،بتسليمه درع المهرجان، تقديرا لمشاركته.

وبعد انتهاء الحفل قال الفنان” مصعب الخطيب” ” كل الشكر لمدير المهرجان والادارة الذين يتيحون فرصة للفنان الاردني للظهور على مسرح المهرجان، وكذلك الشكر للجمهور الذي هو نجم المهرجان، ولابد من الاشارة للتنظيم الجيد والأجواء الجميلة في الفحيص”.

تعليقات فيسبوك

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القيسي: مجلس النواب يتبنى مقترحات مؤسسات المجتمع المدني لتجويد التشريعات

عمان – ميديا نيوز – قال النائب الاول لرئيس مجلس النواب الدكتور نصار القيسي ان ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم