الرئيسية / WhatsApp / القبض على رئيس المافيا بعد نشره فيديو “طبخ أوزة” على اليوتيوب من ملجأ جزيرته

القبض على رئيس المافيا بعد نشره فيديو “طبخ أوزة” على اليوتيوب من ملجأ جزيرته

أراهن أنك لم تشاهد هذا في فيلم مافيا.

ميديا نيوز – تم القبض على رجل العصابات الشهير مارك فيرين كلود بيارت ، 53 عامًا ، لأنه كان “يستعرض مهاراته في الطبخ الإيطالي” في مقطع فيديو على YouTube ، وفقًا لتقارير إخبارية. كما قد يتوقع المرء ، لم يسمح Biart لوجهه بالظهور في الفيديو.

ولكن كما قد لا يتوقع المرء ، كان فن الجسد في Biart معروضًا بكل مجدها للمدعين العامين الإيطاليين. لذلك أمسكوا به.

“تم القبض على هارب من المافيا في منطقة البحر الكاريبي بعد ظهوره على YouTube في مقاطع فيديو للطهي حيث أخفى وجهه لكنه أظهر عن غير قصد وشومه المميزة.

وقالت الشرطة في بيان يوم الاثنين “عاش مارك فيرين كلود بيارت ، 53 عاما ، حياة هادئة في بوكا تشيكا بجمهورية الدومينيكان ، حيث اعتبره المغتربون الإيطاليون” أجنبيا “. الذي أظهر مهاراته في الطهي الإيطالي. وقالوا إن مقاطع الفيديو لم تظهر وجهه أبدًا ، لكن الوشم على جسده أزاله.

“كان Biart هاربًا منذ عام 2014 ، عندما أمر المدعون الإيطاليون باعتقاله بتهمة الاتجار بالكوكايين في هولندا نيابة عن عشيرة Cacciola من مافيا Ndrangheta.

“مقرها في كالابريا ، المنطقة التي تشكل طرف” الحذاء “الإيطالي ، تعتبر” ندرانجيتا ” واحدة من أقوى عصابات الجريمة في العالم بسبب سيطرتها على معظم الكوكايين الذي يدخل أوروبا.” في جميع أنحاء العالم ، وقد تجاوزت منذ فترة طويلة Cosa Nostra من صقلية كأكبر منظمة مافيا في إيطاليا “.

الآن ، ربما ، سيصبح معروفًا أيضًا بتقديم أفضل المأكولات الشهية في العالم السفلي.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التفاصيل : 

تعرض مارك فيرين كلود بيارت للخيانة بسبب فشله في إخفاء وشمه المميز في المقطع

تم القبض على هارب من المافيا في منطقة البحر الكاريبي بعد ظهوره على يوتيوب فيديوهات الطبخ التي أخفى فيها وجهه لكنه أظهر عن غير قصد وشومه المميزة.

قالت الشرطة في بيان يوم الإثنين ، إن مارك فيرين كلود بيارت ، 53 عامًا ، عاش حياة هادئة في بوكا تشيكا بجمهورية الدومينيكان ، حيث اعتبره المغتربون الإيطاليون “أجنبيًا”.

تعرض للخيانة من قبل قناة يوتيوب حيث أظهر مهاراته في الطبخ الإيطالي. قالوا إن مقاطع الفيديو لم تُظهر وجهه قط ، لكن الوشم على جسده أزاله.

كان بيرت هاربًا منذ عام 2014 ، عندما أمر المدعون الإيطاليون باعتقاله بتهمة الاتجار بالكوكايين في هولندا نيابة عن عشيرة Cacciola من مافيا Ndrangheta.

واعتقل رجل عصابات ندرانجيتا آخر في البرتغال يوم الاثنين. وتم تعقب فرانشيسكو بيلي ، الذي كان فارًا لمدة 14 عامًا وكان يعتبر أحد أخطر الهاربين الإيطاليين ، في عيادة في لشبونة حيث كان يتلقى العلاج من Covid-19.

كان بيلي جزءًا من عشيرة بيلي ندرينا في كالابريا وكان لاعباً رئيسياً في نزاع بين عائلات مافيا بيلي روميو ونيرتا سترانجيو بدأ في بلدة سان لوكا وأدى إلى مقتل ستة أشخاص في المدينة الألمانية دويسبورغ في عام 2007 .

واتهم بيلي بالأمر بقتل جيوفاني نيرتا ، زعيم العشيرة المنافسة الذي نجا من الهجوم لكن زوجته ماريا سترانجيو قتلت في الكمين. واصيب اربعة اشخاص اخرين بينهم طفل في الهجوم.

في عام 2019 ، ألقت الشرطة القبض على رجل عصابة من منظمة مافيا كامورا ، ماركو دي لاورو ، بينما كان يأكل المعكرونة مع قطتيه جالسين بجانبه في شقة في ضواحي نابولي. كان دي لاورو ، الذي كان أيضًا هارباً لمدة 14 عامًا ، متورطًا في نزاع مميت مع عشيرة كامورا منافسة في منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

مقرها في كالابريا ، المنطقة التي تشكل طرف “الحذاء” الإيطالي ، تعتبر “ندرانجيتا” واحدة من أقوى عصابات الجريمة في العالم بسبب سيطرتها على معظم الكوكايين الذي يدخل أوروبا.

لقد وسعت نطاق وصولها إلى جميع أنحاء العالم ، وتجاوزت منذ فترة طويلة Cosa Nostra من صقلية كأكبر منظمة مافيا في إيطاليا.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نافذة في نقد الذات: كفى

بكر أبوبكر   المطلوب من أي عربي أو عربي فلسطيني أن يمتنع ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم