الرئيسية / WhatsApp / اللواء جمعة يستقبل وفد نادي الصريح الأردني ..العجلوني: جئنا نبارك لسورية خلاصها من الإرهاب

اللواء جمعة يستقبل وفد نادي الصريح الأردني ..العجلوني: جئنا نبارك لسورية خلاصها من الإرهاب

 

 

ميديا نيوز – خاص

استقبل اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام مساء اليوم وفد نادي الصريح الأردني بأربد الذي يزور سورية والاتحاد الرياضي العام.

وأشار السيد عمر العجلوني رئيس النادي إلى أنّ أعضاء مجلس الإدارة وعائلاتهم قدموا إلى سورية  لتقديم التهنئة للشعب السوري على صموده في وجه الإرهاب وتحقيقه الانتصار تحت راية الجيش العربي السوري الذي حافظ على وحدة سورية بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد الذي أثبت أنه صمام الأمان لسورية وللمنطقة كلها وللتأكيد على رابطة العروبة التي تجمع سورية والأردن فهما وحدة متكاملة دائماً وأبداً ونحن هنا لنحتفل مع سورية بالخلاص من الإرهاب وإعادة فتح معبر نصيب الحيوي والهام.

وقدّم العجلوني التحية والشكر للرياضة السورية وقيادتها على الحضور الفاعل والنتائج المشرفة التي تحققت خلال السنوات الماضية وأبهرت العالم بتحقيق الفوز تلو الآخر وبعزيمة قوية لا توحي بأن سورية دولة تعاني من حرب إرهابية.

بدوره توجه اللواء جمعة بالشكر للوفد الرياضي الأردني على هذه الزيارة والمشاعر النبيلة تجاه الشعب السوري وقيادته وقدّم عرضاً كاملاً للمؤامرة الكبيرة التي تعرضت لها سورية ودور الرياضيين في التصدي لها مع رجال الجيش العربي السوري من أجل أن تبقى سورية حرة مستقلة وقلعة الصمود والتصدي ومنارة العرب القومية.

وفي ختام اللقاء قدّم اللواء جمعة درع اللجنة الاتحاد الرياضي العام للسيد العجلوني الذي بدوره قدمّ درع نادي الصريح للواء جمعة بهذه المناسبة.‏

 

تعليقات فيسبوك

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعليق جزئي للتداول في بورصة عمان الأربعاء والخميس

ميديا نيوز –  أعلنت شركات الخدمات المالية تعليق التداول في بورصة عمان يومي الأربعاء والخميس ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم
%d مدونون معجبون بهذه: