الرئيسية / WhatsApp / المخرج “نبيل الشوملي”…يشارك في لجنة تحكيم مهرجان”إيمي” العالمي.

المخرج “نبيل الشوملي”…يشارك في لجنة تحكيم مهرجان”إيمي” العالمي.


ميديا نيوز: خاص

 

شارك المخرج والكاتب  الأردني نبيل الشوملي كعضو في لجنة التحكيم لمهرجان  إيمي العالمي،والذي أقيم في أبو ظبي حيث قامت شركة بيراميدا على التنظيم و التنسيق الإداري والتقني لعمل أعضاء لجنة التحكيم تحت إشراف ممثلي جوائز إيمي.

جوائز مهرجان إيمي العالمية

وتصدر الجوائز عن الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية وتختار اعضائها من أبرز الشخصيات  الإعلامية والترفيهية في أكثر من ستين دولة وحوالي 500 شركة من جميع قطاعات التلفزيون والإنترنت والهواتف المحمولة والتكنولوجيا .

 

فعالياتها السنوية  تتمثل بتقديم جوائز ( إيمي ) المرموقة  في إحتفال كبير في مدينة نيويورك . بالإضافة الى جوائز برامج الأطفال وسلسلة من المهرجانات ذات الصلة .

 

تعترف  الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية بالتميز بالإنتاج التلفزيوني والذي تم إنتاجه في مختلف أنحاء العالم من برامج فنية وفكاهية ووثائقية ومسلسلات درامية والأخبار والمسلسلات القصيرة والطويلة  وبرامج الأطفال بما يشمل التميز بالمضمون والشكل التنفيذي الإبداعي .

تتبع  الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية مبدأ لجان عضوية التحكيم من أعضاء بارزين من العاملين في الكتابة والإخراج من كل أنحاء العالم لتقييم وترشيح الإنتاجات المختلفة

كما وتعقد لجان التحكيم   الموجودة في أكثر من موقع في العالم حلقات مراقبة الأعمال المشاركة في المهرجان ضمن قواعد وأساسيات علمية وموضوعية ليتم  أختيار الجوائز بكافة تصنيفاتها.

 

هذا ومن المتوقع أن تظهر نتائج لجان التحكيم  في تشرين الثاني 2018 ضمن المهرجان العام الذي سيقام في مدينة نيويورك .

 

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دراسة: 42,1 % يعتقدون أن للوالدين الحق بضرب الأبناء لتأديبهم

انطلاق مهرجان “لوني بالوني” للحد من العنف الواقع على الأطفال في عمّان ميديا نيوز –  ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: