الرئيسية / WhatsApp / المطربة الأمريكية مادونا عن ترامب: “أخرجوا هذا المعتل اجتماعيا من البيت الأبيض”.

المطربة الأمريكية مادونا عن ترامب: “أخرجوا هذا المعتل اجتماعيا من البيت الأبيض”.

ميديا نيوز – أبدت المطربة الأمريكية، مادونا، عدم إعجابها بالرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وكذلك منافسه في الانتخابات الرئاسية، جو بايدن، ولكنها اختارت في النهاية أحدهما لمنح صوتها له.

وشاركت عبر حسابها مقطعا مصورا من مناظرة الإثنين، والذي تطرق ترامب فيه إلى الأطفال الذين يفصلون عن آبائهم المكسيكيين بعد إلقاء القبض عليهم من جانب السلطات الأمريكية أثناء تسللهم إلى أمريكا، وقال عنهم: “يتم إحضار هؤلاء الأطفال إلى هنا عن طريق الذئاب والكثير من الأشرار وعصابات المخدرات، ويستخدموهم للوصول إلى بلدنا”.

وعبرت مادونا (62 عاما) عن استنكارها لرأي ترامب السابق، قائلة: “أخرجوا هذا المعتل اجتماعيا من البيت الأبيض”.

ورغم عدم اقتناع مادونا بجو بايدن إلا أنها تراه أفضل من ترامب، وقالت: “على الرغم من أن بايدن يتأتئ في حديثه إلا أنه على الأقل لديه بوصلة أخلاقية”.

وأعلن الحزب الديمقراطي الأمريكي، يوم 19 أغسطس/ آب، ترشيح جو بايدن رسميا للانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020، وأكد بايدن يوم 21 أغسطس، قبوله رسميا ترشيح الحزب الديمقراطي لمنصب رئيس الولايات المتحدة.

ومن المقرر أن تجري انتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلة في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، التي يتنافس فيها الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مرشح الحزب الجمهوري مع جو بايدن، مرشح الحزب الديمقراطي، وهما أبرز المرشحين في تلك الانتخابات.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اكتشاف ثاني قمير “ميني مون” يدور حول الأرض منذ 3 سنوات

ميديا نيوز – اكتشف العلماء ثاني ”قمر صغير“ يدور حول الأرض منذ ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم