الرئيسية / WhatsApp / النائب الثاني لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني: السلطة تغولت على الحريات العامة ووضعت نفسها في مواجهة الرأي العام الفلسطيني

النائب الثاني لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني: السلطة تغولت على الحريات العامة ووضعت نفسها في مواجهة الرأي العام الفلسطيني

ميديا نيوز – وكالات – قال النائب الثاني لرئيس المجلس التشريعي، حسن خريشة، مساء اليوم، إن هناك تغوّل حقيقي من قبل السلطة في رام الله على الحريات العامة بشكل عام، وهذه الاعتقالات وخاصةً لبعض القامات الفلسطينية مثل القيادات لبعض الفصائل الفلسطينية وبعض الأسرى المحررين، هذا أمرٌ كله يُعبّر عن استهتار السلطة بعموم الفلسطينيين.

وأضاف خريشة في حديث لإذاعة الأقصى، أن بعد هذه السياسة التي انتهجتها السلطة، فقد وضعت نفسها في مواجهة الرأي العام الفلسطيني، فهناك رأي عام يتشكل يومياً يرفض سياسات السلطة وسلوكها الحالي.

وتابع: “أقول للجميع بأن التغيير قادم لا محال، ولا يستطيع أي أحد الوقوف في وجه التغيير القادم، فالحريصون على هذا الوطن يجب أن يذهبوا إلى صناديق الاقتراع ولينتخب الشعب منْ يمثله”.

واعتقلت قوات السلطة 16 ناشطًا بينهم سيدتان، خلال محاولات تنظيم الفعالية، كما اعتدت العناصر الأمنية على عدد منهم وضربتهم وسحلتهم في الشوارع.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة العراقية التربية  لم تعرض علينا خطة بدء العام الدراسي الجديد

علي الكعبي – بغداد حسمت وزارة الصحة، آلية دوام العام الدراسي الجديد ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم