الرئيسية / العالم الأن / USA NEWS / امرأة تقاضي سامسونج مقابل 1.8 مليون دولار بعد أن علق هاتفها الخلوي داخل مهبلها

امرأة تقاضي سامسونج مقابل 1.8 مليون دولار بعد أن علق هاتفها الخلوي داخل مهبلها

  • تقاضي امرأة من ألبوكيرك سامسونج مقابل 1.8 مليون دولار بعد أن احتاجت إلى رعاية طبية بعد إدخال هاتفها الخلوي داخل مهبلها ولم تتمكن من استعادته لمدة 96 ساعة.

ميديا نيوز – تدعي سلمى بريانت ، 39 سنة ، أن فواتيرها الطبية في مستشفى جامعة نيو مكسيكو تبلغ 1.168.000 دولار وأنها عانت من ضائقة نفسية شديدة بسبب المحنة بأكملها.

قالت بريانت إنها أدخلت الهاتف الخلوي أولاً داخل مهبلها كجرأة من إحدى صديقاتها ، لكنها أدركت بسرعة أن الهاتف لن يخرج.

  • قالت للقاضي أندرو بيترسون وهي تبكي: “أردت أن أرى كيف سيكون شعوري عندما أضع هاتفي الخلوي في وضع الاهتزاز بداخلي ، من أجل المتعة فقط ، لكن سرعان ما تحول إلى كابوس”.

يدعي المحامي جيم مكافي أن موكله أجبر على الخضوع لعملية قيصرية لإزالة الهاتف الخلوي بسبب الشكل غير المعتاد لحوضها ولم يكن لديها تأمين في ذلك الوقت.

  • وقال جيم مكافي محامي سلمى بريانت في المحكمة: “سامسونج مخطئة بالتأكيد هنا لأنها لا تقدم أي تحذير بشأن المخاطر والمخاطر المحتملة أثناء إدخال منتجاتها داخل تجاويف أو تجاويف الجسد أو الأعضاء التناسلية للذكور أو الإناث في عملائها”.

قال متحدث باسم سامسونغ إنهم لن يعلقوا على هذه القضية في الوقت الحالي ، لكنه أوضح أن التسوية خارج المحكمة لا تزال خيارًا مطروحًا على الطاولة.

واجهت شركة Apple دعوى قضائية مماثلة في عام 2014 بعد أن حاول رجل ابتلاع 14 جهاز iPhone وانتهى به الأمر في غرفة الطوارئ بسبب تسمم بالزئبق.

أُجبرت شركة Apple في النهاية على تحديد أن منتجاتها غير صالحة للاستهلاك البشري بشكل قانوني وأن الرجل قد تنازل عن مبلغ غير معلوم من المال.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محكمة إسرائيلية تؤجل البت في قرار إجلاء عائلات حي الشيخ جراح

ميديا نيوز – أرجأت المحكمة العليا الإسرائيلية البت بقرار إخلاء الفلسطينيين منازلهم ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم