الرئيسية / WhatsApp / برانكو يعلن برنامج المنتخب العماني استعدادا للتصفيات 

برانكو يعلن برنامج المنتخب العماني استعدادا للتصفيات 

إندونيسيا وتايلاند تجهزان الأحمر لموقعة قطر وبنجلاديش وأفغانستان 
غياب المحترفين مستمر والاستعانة بمجموعة كبيرة من الشباب 
 34  يوم مدة معسكر الأحمر في دبي 
مسقط – خليل التميمي – ميديا نيوز 
أعلن المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب المنتخب العماني قائمة لاعبي المنتخب المنتخب التي سوف تخوض المعسكر القادم في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية استعدادا للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات مونديال قطر 2022 وأمم آسيا 2023.
المعسكر سوف يقام في إمارة دبي بداية من يوم الجمعة القادم 16 من أبريل الجاري، وسوف يخضع جميع اللاعبين إلى الفحوصات الخاصة بفيروس كورونا قبيل موعد السفر.
وتضم قائمة المنتخب فايز الرشيدي ويوسف الشيادي وأحمد الرواحي وإبراهيم المخيني ومحمد المسلمي وأحمد الخميسي وعصام الصبحي وفهمي دوربين وجمعة الحبسي وعبدالعزيز الغيلاني وعلي البوسعيدي وأحمد الكعبي وعبس الهشامي وأرشد العلوي وحارب السعدي ويزيد المعشني وأمجد الحارثي وزاهر الأغبري وصلاح اليحيائي وعمر الفزاري ومحسن جوهر الخالدي وياسين الشيادي وعبدالعزيز المقبالي ومحمد مبارك الغافري ومحسن الغساني وعمر المالكي وسعود علي الحبسي.
من جانب آخر لم برانكو الدعوة إلى المحترفين المتواجدين في اللعب خارج السلطنة وابرزهم الكابتن أحمد مبارك كانو وجميل اليحمدي اللذان يلعبان في الدوري القطري. وبدر العلوي الذي يلعب في الدوري التايلندي.
وأعلن المدرب برانكو عن اقامة معسكرين في دبي، الأول سيكون في الفترة من 17 أبريل إلى الخامس من مايو القادم.
بينما سيكون المعسكر الثاني في دبي أيضا خلال الفترة من 16 مايو وحتى 30 مايو، وسيخوض مواجهتين أمام تايلاند وأندونيسيا يومي 25 و29 مايو القادم في دبي.
وسيغادر للدوحة بداية يونيو لخوض غمار التصفيات المزدوجة، حيث يتواجد المنتخب العماني في المجموعة الخامسة رفقة منتخبات قطر والهند وبنغلاديش وأفغانستان. وتبقى للأحمر العماني ثلاثة مباريات وتم تحديد مواعيدها. حيث يواجه في السابع من يونيو القادم منتخب قطر، وسيكون اللقاء الثاني أمام منتخب أفغانستان في الحادي عشر من الشهر ذاته، على أن يكون ختام المباريات أمام بنجلادش في منتصف يونيو القادم.
وتتصدر قطر الترتيب العام للمجموعة برصيد 16 نقطـة من 6 مباريات، بينما لعب الأحمر 5 مباريات وفي رصيده 12 نقطـة، ثم أفغانستان 4 نقاط والهند3 وبنغلاديش نقطة واحدة،
الجدير بالذكر أن المنتخب لن يتمكن من خوض المعسكر التدريبي في مسقط بسبب قرارات اللجنة العليا الأخيرة بإيقاف النشاط الرياضي.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة 5 أطفال وإصابة 13 شخصاً بتدهور شاحنة في “نبع البحاث” في العاصمة عمّان

ميديا نيوز –  توفي خمسة أطفال وأصيب 13 شخصا إثر حادث تدهور ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم