الرئيسية / WhatsApp / بسبب “أوميكرون”.. الكويت تدعو رعاياها لمغادرة دول أوروبية

بسبب “أوميكرون”.. الكويت تدعو رعاياها لمغادرة دول أوروبية

الكويت – ميديا نيوز – دعت دولة الكويت، مساء أمس الأحد، مواطنيها في ألمانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا إلى المغادرة نظراً لانتشار إصابات المتحور الجديد من كورونا “أوميكرون”.

وأشارت وزارة الخارجية الكويتية، في بيانات منفصلة، إلى ضرورة تأجيل سفر المواطنين إلى تلك البلدان “في ظل الأوضاع الصحية غير المستقرة، وانتشار إصابات متحوّر كورونا وحفاظاً على سلامتهم”.

وأضافت الخارجية الكويتية أنه في ظل تلك الأوضاع الصحية غير المستقرة “قد تقود إلى فرض إجراءات جديدة مثل الإغلاق العام وعدم انتظام حركة الطيران”.

وكانت سفارة الكويت في بريطانيا دعت مواطنيها في المملكة المتحدة إلى المغادرة إلى بلدهم بسبب ارتفاع أعداد المصابين بالمتحور الجديد لفيروس كورونا “أوميكرون”.

وقالت السفارة في بيانٍ لها إن التفشي الكبير للمتحور الجديد “قد يقود إلى فرض إجراءات جديدة مثل الإغلاق العام وعدم انتظام حركة الطيران”.

كما لفتت إلى أهمية الالتزام بدعوة وزارة الخارجية وتأجيل سفرهم في الوقت الحالي حفاظاً على سلامتهم في ظل الأوضاع الصحية غير المستقرة في بريطانيا والعالم.

وسجلت بريطانيا، إحدى الدول الأكثر تضرراً، حوالي 149 ألف وفاة بسبب الوباء، وترصد يومياً عدداً قياسياً من الإصابات، إذ أعلنت، يوم السبت، تسجيل أكثر من 163 ألف حالة خلال 24 ساعة.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تعرفين نوع الجنين في البيت؟

ميديا نيوز –  كيف اعرف نوع الجنين في البيت. يثير هذا السؤال ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم
%d مدونون معجبون بهذه: