الرئيسية / WhatsApp / بطولة العالم للملاكمة للسيدات (AIBA) تقام في إسطنبول أوائل ديسمبر 2021

بطولة العالم للملاكمة للسيدات (AIBA) تقام في إسطنبول أوائل ديسمبر 2021

ميديا نيوز – أعلن رسميًا عن تنظيم بطولة العالم للملاكمة للسيدات AIBA لتقام في مدينة اسطنبول، تركيا.
جاء ذلك خلال الزيارة الرسمية لرئيس الاتحاد الدولي للملاكمة عمر كريمليف إلى اسطنبول ، حيث تم توقيع اتفاقية بين الاتحاد الدولي للملاكمة والاتحاد التركي. ليتم اعتماد تاريخ البطولة بداية شهر ديسمبر المقبل .

وقال رئيس الاتحاد التركي للملاكمة ، أيوب جوزجيتش ، “أود أن أشكر وزارة الرياضة التركية ورئيس الاتحاد الدولي للملاكمة كريمليف على اختيار تركيا واتحادنا لاستضافة مثل هذا الحدث المهم في عالم الملاكمة”.

من جهته قال رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة :”يسعدني أن أعلن أن بطولة العالم للملاكمة للسيدات AIBA ستقام هنا في اسطنبول. حيث تعتبر هذه الرياضة لها تاريخ غني وكبير في الملاكمة. أود أن أشكر جميع السلطات التركية ، رئيس البلاد ، ورئيس الوزراء ، ووزير الرياضة ، ونائب وزير الرياضة التركي ، ورئيس قسم الرياضة في اسطنبول ، واتحاد الملاكمة التركي ، وغيرهم على هذا الدعم”.

وأشار كريمليف :” إن الاتحاد الدولي للملاكمة AIBA آخذ في التغير بسرعة ,وأضاف:”نحن في طريقنا إلى إصلاح كبير. إننا نقوم بالكثير من العمل من أجل الاتحادات الوطنية ، ويتم تنفيذ برنامج كبير للمساعدة والدعم المالي. نحن نخصص الميزانية والمعدات الرياضية ، ونتواصل مع NFs مباشرة. سوف نحمي الملاكمين والمدربين لدينا في كل دولة من دول العالم لنؤكد أن الاتحاد الدولي للملاكمة هو موطنهم “.

واختتم السيد كريمليف : “المساواة بين الجنسين هي أحد أهدافنا الرئيسية في رياضة الملاكمة. يسعدني أن أؤكد أن الجوائز المالية للحائزين على الميداليات ستكون مماثلة تمامًا لبطولات العالم للرجال. لأول مرة في تاريخ الاتحاد الدولي للملاكمة الممتد 75 عامًا ، سيتم مكافأة الفائزين بالميداليات بجوائز مالية كبير و تم تحديد صندوق الجائزة بمبلغ 2.4 مليون دولار أمريكي. جائزة المركز الأول 100 ألف دولار أمريكي. يأخذ الحاصلون على الميداليات الفضية 50 ألف دولار أمريكي ، ويتلقى كل الحاصلين على الميداليات البرونزية في كل فئة 25 ألف دولار أمريكي.”

كما قام الوفد الضيف من المسؤولين بزيارة الأماكن الرياضية في اسطمبول لأخذ نظرة تقييم على إقامة بطولة العالم فيها.

وسيعقد خلال البطولة مؤتمر AIBA الاستثنائي ، وسيتم الإعلان عن إصلاحات رئيسية للمنظمة. وسيزور قادة NFs والملاكمين وأبطال السنوات الماضية تركيا ، ووعِدَّت البطولات بأن تكون تاريخية.

في سياق متصل ستقام بطولة العالم AIBA للرجال في صربيا ، بلغراد في الفترة من 24 أكتوبر حتى 6 نوفمبر.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“أقيموا صفوفكم وتراصوا”.. أول صلاة بالحرمين بلا تباعد بعد تخفيف السعودية إجراءاتها الاحترازية !!

ميديا نيوز – وكالات – شهد فجر الأحد، 17 أكتوبر/تشرين الأول 2021، ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم