الرئيسية / WhatsApp / بعد شفائها من كورونا… داليدا خليل بفيديو مؤثر عن بيروت (فيديو)

بعد شفائها من كورونا… داليدا خليل بفيديو مؤثر عن بيروت (فيديو)

ميديا نيوز –  فاجأت النجمة اللبنانية داليدا خليل الجمهور بفيديو حكت فيه عن مشاعرها في الفترة الأخيرة بعدما عانت من فيروس كورونا المستجد، وبعدما كانت شقيقتها في خطر كونها كانت قريبة من انفجار مرفأ بيروت.

ونشرت خليل فيديو كليب بصوتها فكرة وإخراج ريشا سركيس، روت فيه قصتها التي حملت معها أصوات اللبنانيين الموجوعين.

ولم تشأ داليدا الحديث عن الأيام الصعبة التي عاشتها خلال إصابتها بكورونا، بل اكتفت بشكر الله على كلّ شيء وعلى الصحة التي هي أهم نعمة يمكن أن يتمتّع بها الإنسان، وطمأنت جمهورها ومحبيها إلى أنها تعافت الآن كلياً وهي بصحة جيدة بعد أن انتصرت على الوباء. كما أعربت عن مشاعر الخوف واللحظات الصعبة التي انتابتها خوفاً على شقيقتها التي كانت موجودة بالقرب من مرفأ بيروت لحظة حصول الانفجار.

وبكلمات مؤثرة توجّهت داليدا إلى العاصمة بيروت التي أصيبت بنكبة بالتزامن مع إصابتها بوباء كورونا وسألت في تعليق لها على الفيديو الذي نشرته عن أحوال بيروت في ذلك اليوم الأسود المشؤوم: “بيروت.. كيفك؟ خبريني عن كوابيسك.. خبريني عن أشباح الليل اللي عتّموا ايامك.. وعن يللي  سرقوا الضحكة ويتّموا أحلامك.. من يوم اللي دمّروكِ.. وانا عم موت.. مية موتي عليكِ وعا حلاكِ.. انا عم موت.. زرعوا حقدن وباهمالن فجّروكِ.. ومش عم بعرف شو اعمّلك.. وداويكي من اللي اذيوكِ.

 

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قضاء مصر يؤيد حبس سما المصري عامين

ميديا نيوز – أيدت محكمة القاهرة حكمها بحبس سما المصري عامين وغرامة 300 ألف جنيه، ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم