الرئيسية / WhatsApp / بعد فشل محاولات التحرش والإغواء.. شاب عربي يغتصب زوجة أبيه بعد وفاته

بعد فشل محاولات التحرش والإغواء.. شاب عربي يغتصب زوجة أبيه بعد وفاته

ميديا نيوز – أقدم شاب عربي على ارتكاب جريمة بشعة بحق والده وزوجته، بعد محاولات عديدة لاغرائها والتحرش بها، قابلتها بالصد والرفض، ولكنها لم تشأ أن تفضح أمره.

وكشفت سيدة مصرية في محضر تقدمت به للشرطة عن جريمة بشعة بحقها وتعرضها للاغتصاب داخل منزلها، في منطقة المنشية بحلوان محافظة القاهرة.

وبدأت القصة بتلقي قسم شرطة حلوان بلاغًا من ربة منزل (47 سنة)، ضد نجل زوجها المتوفى، وجهت له فيه الاتهام باغتصابها بالإكراه في شقتها بمنطقة المنشية بحلوان.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الجريمة لفحص البلاغ، وأكدت المجني عليها أن ابن زوجها (22 سنة)، والذي يعمل سائق “توك توك” استمر بالتحرش بها بعد وفاة والده وواجهته بالصد والرفض، ليصل به الأمر إلى اغتصابها بالإكراه والاعتداء عليها جنسيًا و بالضرب، قبل أن يترك المنزل ويهرب، بعد تأكيدها له بأنها ستبلغ عنه الشرطة.

 وأعدت مباحث مديرية أمن القاهرة، عدة كمائن للمتهم، أسفر أحدها عن إلقاء القبض عليه، و بمواجهته بأقوال زوجة والده اعترف بجريمته، مرجعًا ذلك لأنه لم يكن في وعيه، وعندما أفاق وشعر بما فعل ترك المنزل وهرب.

وكشفت التحريات والتحقيقات اللاحقة للقضية، أن المتهم فيما سبق تم اتهامه في جريمة قتل، وقضى فترة داخل السجن، وخرج ليجد والده قد توفي، فاضطرت زوجة والده أن تتركه يعيش معها في نفس الشقة، لعدم وجود مكان آخر يذهب إليه.

لكن زوجة الأب تفاجأت بتحرشه بها جنسيًا، ولم تقم بالإبلاغ عنه خوفًا عليه وكي لا يعود للسجن، وخوفًا من الانتقام منها لتسببها في حبسه.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“علي بابا” تكشف عن أول كمبيوتر سحابي

ميديا نيوز  – كشفت شركة علي بابا الصينية العملاقة للتكنولوجيا عن أول كمبيوتر سحابي للشركة ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم